شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 5:24 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مساء الخير ، استفساري حول مداعبة الشرج لتحفيز منطقة جي سبوت عند الرجل حيث تستعمل فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/08/2022

مساء الخير ، استفساري حول مداعبة الشرج لتحفيز منطقة جي سبوت عند الرجل حيث تستعمل

آخر تحديث منذ 3 ساعة و 25 دقيقة
652 مشاهدة

مساء الخير ، استفساري حول مداعبة الشرج لتحفيز منطقة جي سبوت عند الرجل حيث تستعمل زوجتي معي هذه الطريقة ،ووصل الأمر إلى تصنيع قضيب مطاطي صغير وترتديه زوجتي وتدخله في شرجي ، كأنها هي الرجل ، وتبادلنا الادوار وهذا من باب التغيير والاستمتاع ، هل هذا الشيء طبيعي ؟ أرجو الإجابة ب طبي أو نفسي وليس ديني ، لأني من ديانة ومعتقد آخر.







مرحباً بك في قسم الاستشارات ،
بداية نود أن نوضح لك أن G-spot هي جزء من الأنسجة التي يعتقد ان بها نهايات عصبية اكثر لدى المرأة مما يساعد على زيادة شعورها بالعلاقة الزوجية ، و ليست لدى الرجل .
هذا الأمر غير طبيعي ، و ننصحك بمراجعة طبيب متخصص في الصحة النفسية و العلاقات الزوجية لتقييم المسألة بشكل تفصيلي و تحديد كيفية الوصول لعلاقة حميمية متوازنة تحقق السعادة للطرفين .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مساء الخير ، استفساري حول مداعبة الشرج لتحفيز منطقة جي سبوت عند الرجل حيث تستعمل ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار