معجزة.. فيديو يروي حياة طفل ولد قبل موعده بـ3.5 أشهر

آخر تحديث منذ 2 يوم و 5 ساعة 11743 مشاهدة

كتب-محمد أبو سبحة

لمدة عام كامل وثق والد طفل لحظات حياة ابنه الذي ولد قبل موعده بثلاثة أشهر ونصف، في مقطع فيديو يروي معجزة تحققت بفضل التقدم الطبي.

ومنذ ولادة الطفل "وارد مايلز Ward Miles" قبل موعده بثلاثة أشهر ونصف و لمدة عام، قام والده المصور المحترف بتخليد لحظات حياته التي بدأت من العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة -قضي فيها 104 يوم- على شكل فيديو روي السنة الأولى من الحب المستمر الذي تلقاه الطفل من أمه طوال هذه الفترة الشاقة.

في البداية سيثير الفيديو تعاطفك مع الأم التي تلمس مولودها الذي كان حجمه صغيرا جدا -700 جرام-

وتعانق لأول مرة جسده الدقيق للغاية، في حين يبدو أنه يكافح بمشقة للبقاء حياً وسط كم هائل من الأجهزة الطبية المحيطة به؛ ولكن في النهاية ستنتابك حالة كبيرة من الفرح عندما ترى الحالة التي أصبح عليها الطفل بعد مرور عام من هذه المعاناة.

إن هذا العصر أصبح فيه المزيد والمزيد من الأمل لأطفال ولدوا قبل الأوان بفضل التقدم الطبي، وبالإضافة إلى فضل الأجهزة الطبية المتقدمة فلا يمكننا أن ننكر أن حنان هذه الأم وتمسكها بطفلها ساعده كثيرا على مواجهة كل هذه الصراعات والبقاء علي قيد الحياة.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=EEPHLC6dMGA

إعداد محمد أبو سبحة

فريق

اقرأ المزيد في قسم الحمل والولادة

عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معجزة.. فيديو يروي حياة طفل ولد قبل موعده بـ3.5 أشهر فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معجزة.. فيديو يروي حياة طفل ولد قبل موعده بـ3.5 أشهر ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2022