شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 5:45 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم أنا شاب عمري 28 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ سن 15 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/08/2022

السلام عليكم أنا شاب عمري 28 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ سن 15

آخر تحديث منذ 13 ساعة و 26 دقيقة
622 مشاهدة

السلام عليكم أنا شاب عمري 28 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ سن 15 تقريبا .. كثافة ممارستها بادئ الأمر ليست كحالها اليوم ( حاليا 3 مرات أسبوعيا أو 4 مرات ) أشعر بعدها بتعب و رغبة في النوم و حالة اكتئاب كبيرة و انطواء و عزلة بالاضافة الى اثارها الاخرى المعروفة ، المشكل هو أني قادم على الزواج و قد اخترت تاريخ الزواج بعد 30 شهر من الآن حتى أتمكن من الشفاء من أثار هذا الادمان و الحصول على قوة جسمية و جنسية كافية .. أطول فترة انقطاع عن العادة هي 4 أسابيع ثم أعود الى ما كنت عليه .. على ضوء هذه التفاصيل لدي عدة أسئلة - هل 30 شهر راحة (عدم ممارسة العادة) كافية مقارنة بمدة الادمان، و كيف أنجح في الاستمرار على الانقطاع ؟ - هل ممكن أن تعود لوجهي نضرته و بهاؤه و جماله و سروره و كيف ذلك ؟ -هل تنتهي الام أسفل ظهري أثناء فترة الراحة أو بممارسة السباحة ؟ -بمادا تنصحونني و هل تأجيل زواجي أمر صاءب ؟ - هل ممكن أن أشفى من تحويقة العين ؟ - هل ممكن أن أشفى من ضعف الانتصاب و سرعة القذف ؟ - هل في أغذية معينة تساعد على تعويض ما خسره بدني من قوة و طاقة و ما خسره وجهي من بياض و نضرة ؟ أعتذر على الاطالة و شكرا مسبقا







مرحباً أخي الكريم ،
بداية نود ان نوضح أنك ضخمت في حديثك من الانعكاسات الطبية للعادة السرية بشكل كبير و هو ما يبدو ان له دور كبير على حالتك النفسية و فقدانك للثقة بنفسك بشكل متفاقم .
تنتج عن الاستمناء بشكل عام بعض الآثار السلبية الخاصة بثقافتنا :
1 – الشعور بالذنب نتيجة ممارسة فعل محرم دينياً يسبب ضغط نفسي على الشخص .
2 – إحساس الشخص بممارسته فعل خاطئ يقلل من تقديره لذاته و ثقته في نفسه مع الآخرين .
3 – الإيحاءات النفسية الناتجة عن الأمراض التي يؤمن الشخص أن العادة السرية في حد ذاتها ستسببها له يؤدي لشعوره ببعض الأعراض الجسمانية نتيجة الاقتناع النفسي الشديد ، و هذا يسبب شعور الشخص بمشاكل مثل ( الإجهاد الدائم ، عدم القدرة على التركيز ، ضعف النظر ، ألام المفاصل ) .
لذا فإن جل مخاوفك و قلقك هي اشياء متوهمة ولا اساس لها من الصحة .
بخصوص البشرة فإنها لا تتأثر بالعادة السرية و علاجها الاساسي في الحرص على تناول وجبات غذائية متوازنة تحتوي خضروات و فواكه لأمداد الجسم بكميات كافية من الفيتامينات و الاملاح المعدنية التي تعطي البشرة نضارتها و صحتها .
اما عن الاثر السلبي الوحيد لديك و الذي قد يكون مرتبط بالعادة السرية فهو سرعة القذف . .
و هو أمر سوف يتحسن بإذن الله مع توقفك عن ممارسة العادة السرية .
بخصوص قدرتك على التوقف عن العادة السرية نود ان نوضح لك بضعة حقائق . .
لا يوجد علاج دوائي للعادة السرية حيث انها مشكلة سلوكية تحتاج تعديل في نمط حياة الانسان بما يساعده على التخلص منها و ذلك في اطار من الصبر و الاصرار على الانقطاع عنها .
بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
– لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
– ممارسه الرياضه بشكل منتظم
– اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
– يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت
عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..
أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات .
أما بخصوص التخلص من سرعة القذف . . .
علاج سرعة القذف يتكون من جانبين :
*أولاً الجانب الغير دوائي ، و ذلك من خلال ؛
– تقليل التوتر اثناء العلاقة الزوجية حتى لا تنشأ رغبة فى انهائها بشكل سريع .
– محاولة الزوج تشتيت انتباهه اثناء العلاقة الزوجية و عدم التركيز بشكل كامل في مسألة الاستثارة الجنسية لتقليل سرعة العملية .
– ممارسة تمارين التحكم في عضلات الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف .
* ثانياً الجانب الدوائي ، و ينصح بعدم اللجوء له دون مراجعة طبيب امراض ذكروة لفحص الحالة مباشرة و اختيار الدواء الانسب ، و يشمل ؛
– بعض المستحضرات الموضعية .
– بعض ادوية مضادات الاكتئاب .
علاج جنسي : طريقة العصر :
– وتتم كالتالي : بدايه العمليه الجنسيه كما تعتاد حتي تبدا بالاحساس بانك على وشك القذف .
-تقوم شريكتك بعصر القضيب بقوه من نقطه التواصل بين الرأس وبقية القضيب ويستمر هذا العصر لعدة ثواني حتي تزول الحاجه للقذف ..
-بعد ذلك ترفع يديها وتقوم بالانتظار 30 ثانيه وتقوم بتكرار الوضع مره اخري وعندما تشعر بقرب القذف تقوم الشريكه بالعصر مره اخري .. وهكذا
بتكرار هذه التجربه عدة مرات ستصل الى النقطه التي لن تكون محتاج فيها للعصر كي تؤخر القذف الاحساس بمعرفه كيفية التأخير سيصبح عادة مع الوقت ..
– تمرين هام :
هدف هذا التمرين هو تقوية عضلة الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف وهذه العضله هي نفسها التي تستطيع من خلالها ان توقف البول في بدء التبول ويمكنك تدريب هذه العضله بالانقباض والانبساط الارادي يوميا .
و للمزيد من المعلومات المفيدة بخصوص هذه المشكلة ننصحك بقراءة هذا المقال :
سرعة القذف
https://dailymedicalinfo.com/articles/a-382
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم أنا شاب عمري 28 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ سن 15 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار