اليوم: الخميس 9 ديسمبر 2021 , الساعة: 12:23 ص


اعلانات
محرك البحث


السمات الشخصية لحاملة اسم تحية

آخر تحديث منذ 34 دقيقة و 17 ثانية 0 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السمات الشخصية لحاملة اسم تحية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

السمات الشخصية لحاملة اسم تحية


من بين مجموعة الأسماء القديمة برزَ اسمُ تحيّة، وهو من الأسماء القديمة التي ندَر استعمالُها في الوقت الحاليّ، وجاء في المعجم أنّ تحيّة هي مصدرُ الفعل: حيّا، ومعنى تحيّة: سلامٌ وإكرامٌ وإحسان، ويقال: تحيّاتٌ واحترامات: تعابيرٌ مؤدّبة تبعث على الاحترام والتقدير، ويُقال في الصلاة: التحيّات للّه؛ أي: المُلك للّه، ويُقال أيضًا: تحيّةً لذكراه؛ أيّ: إحياءً لها وإكرامًا، وقد ورد اسمُ تحيّة في القرآن بأكثر من موضع، ومنها في قوله تعالى: {وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا}، وجاءت في الآية السّابقة بمعنى سلام، ومن بين الشخصيّات المشهورة الحاملة لاسم تحيّة: تحيّة كاظم، وهي زوجة الرئيس المصريّ الراحلجمال عبد الناصر.

ولكلّ اسمٍ غالبًا صفاتٌ تغلب على حامل ذاك الاسم، ولحاملة اسمِ تحيّة بعضُ الصفات المتميّزة أيضًا، ووجب التنبيه إلى أن هذه الصفاتِ الآتي ذكرها من الخطأ تعميمُها؛ فهي ليست أحكامًا مُطلقةً بل قد يعتريها بعضُ التّغيير؛ نتيجةً للعوامل المحيطة، كالتنشئة الاجتماعية والدّينية والثّقافية، وغيرها، ومن أهمّ السمات الشخصية لحاملة اسم تحية:


الجاذبية
تتّسم حاملة اسم تحيّة بالشخصيّة الاجتماعية، وحبِّها للتواصل مع جميع شرائح المجتمع، وتمتلك مهاراتِ تواصلٍ مميّزة، وتعدّ من الشخصيّات الجذّابة التي تجذب النّاس إليها من النظرة الأولى؛ وذلك لِما تتمتّع به من طاقةٍ مُفعمةٍ ومليئةٍ بالإيجابيّة، تظهر للشخص المقابل بسهولة؛ فتجذبه لها وتشعرهُ بالرّاحة.

التفاؤل
من أهمّ السمات الشخصية لحاملة اسم تحية التفاؤل؛ فهي من الشخصيّات المُفعمة بالأمل والحيويّة والطاقة الإيجابيّة، قادرةٌ على نشر السعادة والطاقة الإيجابيّة في أيّ مكانٍ تكون فيه.

لين الطبع
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السمات الشخصية لحاملة اسم تحية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
اعلانات تهمك
    -