اليوم: الخميس 9 ديسمبر 2021 , الساعة: 12:59 ص


اعلانات
محرك البحث


طريقة عمل فراخ مشوية بالمنزل بتتبيلة جديدة لعمل فراخ مشوية بأحلى طعم

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 10 دقيقة 0 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طريقة عمل فراخ مشوية بالمنزل بتتبيلة جديدة لعمل فراخ مشوية بأحلى طعم فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

خطوات عمل فراخ مشوية



نقطع الفراخ إلى أجزاء صغيرة ليسهل تشربها للتبيلة وتسويتها فنقسم الفرخة إلى ثمان قطع، ثم نفتح فتحات طولية بالسكينة في كل قطعة لكي تدخل التتبيلة في كل قطعة جيداً.



نحضر التتبيلة في خلاط لعمل فرخة ونصف نضع اربع حبات طماطم وثلاث بصلات متوسطة الحجم ومن اربع إلى عشر فصوص ثوم حسب الرغبة وربع كوب زيت وربع كوب من الخل وعلبة زبادي كبيرة ونخلط جيداً.



نضع قطع الفراخ داخل التتبيلة ونتركها لمدة ساعتين على الأقل لأن الزبادي يعمل على تطرية لحمة الفراخ وتسويتها جيداً.
نخرج الفراخ من التتبيلة ونحاول إزالة التتبيلة من على الفراخ.



نضع البهارات وهي ملعقة كبيرة ملح ونصف ملعقة صغيرة من كلاً من فلفل أسود، بهارات فراخ، كزبرة، قرفة، جنزبيل، كمون، زنجبيل، وشطة حمرا حسب الطلب.



نضع البهارات على الفراخ ونقلب كل قطعة جيداً .



نضع الفراخ في الشواية ونضعها فوق صنية لاستقبال أي صوص يتساقط من الفراخ أثناء التسوية.


طريقة عمل فراخ مشوية


الفراخ المشوية من الأكلات المحببة لأفراد العائلة وخصوصاً الأطفال، فالأطفال تحب وجبة الفراخ بجميع أشكالها، لذلك نقدم لكي طريقة عمل فراخ مشوية باستخدام تتبيلة للفراخ تجعل طعمها لذيذ ويحبها كل أفراد عائلتك، من خلال مكونات بسيطة متاحة لكل سيدة في المطبخ يمكن عمل الفراخ.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طريقة عمل فراخ مشوية بالمنزل بتتبيلة جديدة لعمل فراخ مشوية بأحلى طعم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
اعلانات تهمك
    -