شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 10:17 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- عبد القادر الحسين مولده ونسبه
- فوائد الكبدة لمرضى السكري
- ارتداء الحذاء الضيق أدى لتصبغ بسيط في أصابع قدمي، فما العلاج؟
- أفضل بدائل الفاليوم...بالتفصيل حسب الإحتياج...والحالة
- تنظيف دورة البنزين في السيارات الانجكشن
- بطء البناء الكيميائي عند الشخص يستلزم المواظبة على الدواء
- هل يؤثر دواء الريتان على الكبد والكلية؟
- ما الجرعة المناسبة من السيروكسات مع الفافرين لعلاج الوسواس والرهاب الاجتماعي؟
- التكية المولوية التسمية
- تعرٌف على ... طارق أبو لغد | مشاهير
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة فيلم Salt فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

قصة فيلم Salt

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 12 دقيقة
909 مشاهدة

أحداث فيلم Salt


تدور قصة الفيلم حول العميلة سولت "أنجلينا جولي"، التي تعمل ضابط في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، حيث كانت مثالًا للإنسان المخلص لوطنه، ولكن فجأة يتم اتهامها بأنها جاسوسة تعمل لصالح روسيا، مع وجود الكثير من الدلائل والمواقف التي تشير إلى تورطها في هذا الأمر.


مع هكذا اتهام تضطر سولت للهرب من الحكومة، من أجل السعي لإثبات براءتها من تلك التهم الخطيرة ، خلال عملية الهروب تستخدم العميلة سولت جميع الخبرات والمهارات، التي تعلمتها خلال عملها مع وكالة المخابرات من أجل تفادي الإيقاع بها.

تبدأ أحداث الفيلم عندما تكون سولت مسجونة في سجن في كوريا الشمالية، وتتعرض للكثير من التعذيب وذلك للاشتباه بكونها جاسوسة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، بسعي من صديقها عالم الأحياء مايك كراوس "أوغست ديل"، يحفز وكالة المخابرات الأمريكية إلى إطلاق سراح سولت في برنامج لتبادل المسجونين، وعلى الرغم من الاعتراض الكبير من الوكالة على سلوكها وتصرفاتها تتم تلك الصفقة، ويتم استقبال سولت من قبل تيد وينتر "بيف شرايبر"، وفي وقت لاحق يعرض مايك على سولت الزواج بها، على الرغم من أنها أخبرته أنها تعمل في وكالة المخابرات المركزية.

تتزوج إيفلين سولت بمايك، وبعد مرور عامين، وخلال قيامها هي وزميلها تيد وينتر في استجواب أحد الأشخاص ويدعى أوليج فاسيليفيتش أورلوف "دانيال أولبريتشسكي"، تتعرض لمكيدة كبيرة، عندما يخبر هذا الشخص أن هنالك عملية يخطط لها الروس والمعروفين باسم KAs لاغتيال الرئيس الروسي بوريس ماتفييف "أوليك كروبا"، في الجنازة التي ستقام لنائب أمريكي، كما ويكشف لهم أن KA-12 في الحقيقة اسمه إيفلين سولت، يصعق كل من في غرفة التحقيق بعد سماع تلك المعلومة.

خلال تلك اللحظات يتمكن أوليج أورلوف من قتل عميلين، ومن ثم الهرب، كما وتتمكن سولت من الهرب، تعود إلى منزلها فتكتشف أن زوجها مايك قد تم خطفه، تجمع أغراضها وأسلحتها بسرعة، وتأخذ أحد العناكب الخاصة بزوجها في علبة وترحل.

تتصاعد الأحداث دِرَامِيًّا، لتبدأ سولت في تذكر الماضي عندما نشأت فيالاتحاد السوفيتي مع أطفال آخرين، وكيف تم تجنيدها تحت اسم إيفلين سولت والمجيء بها إلى أمريكا، بعد ذلك تباشر سولت التحقيق والتقصي، فتبدأ خيوط المؤامرة، تنكشف لها الواحدة تلو الأخرى، وصولًا للشخص الذي خطط لكل ما حصل لها وهنا تكمن الصدمة بالنسبة لها.

أبطال فيلم Salt


مؤلف فيلم سولت هو كيرت ويمر "Kurt Wimmer"، أما أبرز أبطال الفيلم فهم:
أنجلينا جولي Angelina Jolie بدور (إيفلين سولت).
ليف شرايبر Liev Schreiber بدور (تيد وينتر).
شيويتل إيجيوفور Chiwetel Ejiofor بدور (بيبودي).
دانيال أولبريتشكي Daniel Olbrychski بدور (أورلوف).
أوغست ديهل August Diehl بدور (مايك كراوس).
دانيال بيرس Daniel Pearce بدور (يونغ أورلوف).
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: قصة فيلم Salt
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة فيلم Salt ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار