أخبار عاجلة

أرقي وأحدث ألوان الدهانات

اشكال دهانات حديثة

تتسم أشكال الدهانات الحديثة بألوانها الأنيقة والجميلة كما تعتمد على خامات مميزة تعكس جمال ورقي الديكور ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث أشكال وألوان الدهانات.
تم إختيار اللون الأبيض للسقف هذه الغرفة فيما تم الإعتماد على ورق الحائط المشجر للحوائط بحيث يتلائم مع الأثاث من اللون الفوشيا.

تم الاعتماد في هذه الغرفة على اللون الأبيض في ديكورات الحائط والأثاث ومفروشات السرير فيما تم الإعتماد على نوع من ورق الحائط المزركش من اللون الأحمر مما يضيف لمسة أنيقة وساحرة إلى الغرفة.

تصميم مميز لغرفة الصالة أعتمد على اللون الحمصي في ديكورات الحائط بحيث يتلائم مع ديكور السقف من اللون الأبيض وبطريقة ساحرة وجذابة تم تصميم بعض الرسومات على الحائط من اللون البيج.

بتداخل أنيق بين اللونين الأبيض والفيروزي تم تصميم ديكورات ودهانات هذه الغرفة بحيث تبعث الشعور بالبهجة والسعادة والمرح في النفس.

تصاميم وألوان دهانات غرفة النوم

تتميز تصاميم وألوان دهانات غرفة النوم بالرقي حيث تجمع ما بين الأناقة والتميز في الألوان ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ألوان الدهانات لغرفة النوم.
بتناسق أنيق بين اللونين الأرجواني والموف تم تصميم دهانات هذه الغرفة المميزة والبسيطة في الديكورات والأثاث.

اعتمدت هذه الغرفة في ديكوراتها على اللون الأبيض للسقف فيما وقع الإختيار على اللون الأخضر الداكن في دهانات الحوائط وبطريقة مميزة تم إستخدام أحد أشكال ورق الحائط الثرى دى على الحائط خلف السرير مما أضاف لمسة ساحرة وأنيقة إلى ديكورات الغرفة.

تم الاعتماد في هذه الغرفة على اللون الأرجواني في دهانات وديكورات السقف والحوائط بحيث يتناسب مع المفروشات والأثاث من اللون الموف الداكن.

الوان دهانات غرفة الصالة

تعتمد غرفة الصالة على أشكال وألوان معينة من الدهانات ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من ألوان دهانات غرفة الصالة.
تصميم مميز لغرفة الصالة تم الإعتماد فيه على اللون الأبيض لديكور السقف والنوافذ فيما وقع الإختيار على اللون الأصفر الداكن لديكور الحوائط بحيث يتلائم مع الأثاث من اللون السكري.

إليكم هذا التناسق المميز بين الألوان حيث تم إختيار اللون الأبيض لديكورات السقف فيما وقع الإختيار على اللونين السماوي والكاكاو لديكورات الحوائط بحيث يتناسب مع ألوان الأثاث.

تم الإعتماد في ديكور وتصميم هذه الغرفة المميزة على اللون الأبيض في ديكور السقف فيما تم الإعتماد على اللون الفيراني في طلاء الجزء الأكبر من الحوائط فيما تم إختيار اللون السكري في جزء صغير من الحائط بحيث يضيف لمسة جمالية للدهانات يتناسب مع الأرضية من الباركيه.

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.