شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 16 اغسطس 2022 , الساعة: 11:04 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- إبراهيم الخولي مسيرته العلمية وإنجازاته
- عوض دوخي نشأته وتعليمه
- لهجة إسكندرانية أشهر كلمات اللهجة الاسكندرانية
- مكافآت طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية
- تأثير العادة السرية على غشـــاء البكــــارة
- تعرٌف على ... ياسر العطا | مشاهير
- ما هو سبب عدم بروز الحلمتين عند البنات ؟ وكيفية علاج ذلك ؟ أنا آنسه
- الممارسة السطحية والاحتكاك بالفرج، ونزول الإفرازات هل تؤثر على غشاء البكارة؟
- كلمات - انت روحي - حمود السمه
- تعرف على وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان بدولة الكويت .. رنا عبدالله عبدالرحمن الفارس | مشاهير
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية إيجاد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/08/2022

كيفية إيجاد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 57 دقيقة
948 مشاهدة

احصائيات جوجل



اذهب إلى Google.com/trends. تجمع لك احصائيات جوجل المعلومات عن عمليات البحث الأكثر شيوعًا على جوجل ويمكنك استخدام عدة أدوات للبحث عن أكثر الكلمات المفتاحية شيوعًا.


ابحث عن الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا في احصائيات جوجل. ابحث بالجملتين: "استكشاف الاتجاهات" و"الأكثر بحثًا". سوف تجدهما في أعلى الشاشة إلى جهة اليمين.
تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع جوجل حتى يمكنك استعراض خاصية مؤشرات جوجل.


اضغط على "الأكثر بحثًا" أولًا.


حدد الدولة على يسار الشاشة لتستهدف عمليات بحثك داخل دولتك.


اقرأ قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا في الدولة التي قمت باختيارها. هذه هي الكلمات الأكثر بحثًا وهي تعتمد غالبًا على الثقافة الخاصة بالدولة أو الأخبار السياسية وبعض الاتجاهات الأخرى الخاصة بهذه الدولة.


استخدم الكلمات المستخدمة في البحث على موقعك الإلكتروني إن كان لديك ما يشبهها. عندما تبقى على رأس قائمة موضوعات محرك البحث فإن ذلك يعطي موقعك الإلكتروني أهمية أكبر.
ضع في اعتبارك أنه سيكون من الصعب استخدام هذه الكلمات البحثية الشائعة مع ات الدفع مقابل النقر وستجد أن أفضل طريقة لاستخدامها هو أن تقدم محتوى ذا جودة عالية يشير إلى المواضيع البحثية الحالية. استخدم الكلمات المفتاحية في عنوانك الرئيسي أو العناوين الفرعية وفي مسار موقعك الإلكتروني وأسماء الصور والمقالات لكي تقوم بعمل خلفية عامة والتي يجمعها جوجل ويستخدمها لرفع ترتيب موقعك في الظهور في محرك البحث.


ارجع إلى موقع Google.com/trends. اضغط هذه المرة على "استكشاف الاتجاهات".


اكتب كلمة أو عبارة من تلك التي جمعتها من الاستكمال التلقائي الخاص بجوجل أو بطرق أخرى. سوف تجد ذلك في صندوق "مصطلحات البحث" الموجود على يسار الشاشة.


اضغط "إدخال" ثم اكتب 4 كلمات مفتاحية أو أكثر. اضغط على "إضافة مصطلح" لإضافة مصطلح آخر لبحثك.


قارن المصطلحات باستخدام المنحنيات والبيانات الأخرى المقدمة عبر جوجل. يمكنك أن ترتب أو تصنف كلماتك المفتاحية بهذه الطريقة.
توجد أيضًا الكثير من المواقع المشابهة لمحركات البحث مثل search.aol.com/aol/trends و clues.yahoo.com وbing.com/toolbox/keywords. عند استخدامك لمحرك البحث جوجل في قسم "استكشاف الاتجاهات" تجد أنه يمكنك أيضًا اكتشافها باستخدام يوتيوب أو أي من منتجات جوجل.

الاستكمال التلقائي من جوجل



اختر المواضيع التي تريد أن تجد أفضل الكلمات المفتاحية لها. لتبدأ في البحث عليك الذهاب إلى محرك البحث الأكثر استخدامًا وهو جوجل.



اذهب إلى Google.com. اكتب الموضوع الذي تريده في شريط البحث.


انظر إلى القائمة المنسدلة أسفل شريط البحث والتي تعرض الكلمات الشائع استخدامها مع الكلمة التي كتبتها في شريط البحث. قد يظهر لك أقل أو أكثر من 10 اقتراحات، يتوقف ذلك على الموضوع الذي تبحث عنه.

ابحث عن الكلمات "الرئيسية". هذه هي الكلمات الأكثر استخدامًا والتي تكون عامة إلى حدٍ ما والأعلى سعرًا في ات الدفع مقابل النقر.
ابحث أيضًا عن الكلمات المفتاحية ذات الجمل الطويلة. تلك التي تتكون من 3 أو 5 كلمات وهي الكلمات التي يستخدمها الأشخاص للبحث عن شيء محدد بدقة وتكون الأغلى سعرًا في ات الدفع مقابل النقر. يقل ظهور هذه الكلمات في عمليات البحث لكنها ذات أفضل نتيجة في عمليات التسويق المستهدف.



اكتب في الاستكمال التلقائي لجوجل كل المرادفات التي يبدو أنها تنطبق على موقعك أو منتجاتك.


احذف مصطلح البحث الأصلي من شريط البحث الخاص بجوجل وحاول مرة أخرى مع موضوع جديد.

المواقع التحليلية



تحدث مع المبرمج المسؤول عن موقعك ليطلعك على الموقع التحليلي الذي يستخدمه موقعك الإلكتروني.

إن كنت تستخدم ووردبريس فإنه توجد أداة تحليلية أوتوماتيكية في الجزء المسمى برنامج "Jetpack". اكتشف كيف تستطيع الدخول إليه من خلال إعداداتك الشخصية.
إن لم يكن لديك موقع تحليلي لتحليل مساراتك على الإنترنت فاحصل على واحد الآن. يمكنك إنشاء حساب مجاني على جوجل التحليلي ثم ضع الكود على موقعك وابدأ بتتبع مسار موقعك وإعداداته على الإنترنت على مدار 24 ساعة.



اعثر على القسم الخاص بالبرنامج التحليلي والذي يختص بمصطلحات البحث. تقوم أغلب البرامج بعمل قائمة بأكثر المصطلحات الشائع استخدامها للوصول إلى موقعك من قبل المستخدمين.


ضع قائمة بهذه المصطلحات الشائعة حتى يمكنك استخدامها لتحسين محرك البحث و ات الدفع مقابل النقر على موقعك. بينما تقوم بتحسين موقعك باستخدام هذه الكلمات الشائعة يمكنك أيضًا أن تكتشف كيف يمكن للتغيير في هذه المصطلحات أن يزيد أو يقلل من انتشارها.

قد تتسبب الكلمة التي تستخدمها في بحثك في تغيير الكلمات المفتاحية من قائمة الكلمات الشائعة في محرك البحث أسبوعًا تلو الأسبوع. كلما استخدمت كلمات شائعة جيدة في موضوع معين أو أطلقت حملات تسويقية جديدة أو استخدمت عبارات شائعة طويلة في ات الدفع مقابل النقر، فقد تتغير كلمات بحثك الشائعة.
إن كانت قائمة الكلمات الشائعة لهذا الموضوع عامة، فاعلم أن لديك المزيد من المنافسة للضغط على مصطلح البحث هذا، لذلك عليك التركيز على كلمات شائعة أخرى أو تحسين جودة المحتوى حتى يمكنك تحسين ترتيب موقعك في محرك البحث.


موقع وورد ستريم



حدد الكلمات المفتاحية الطويلة باستخدام أدوات البحث المجاني لوورد ستريم .هذه الخدمة باستطاعتها مساعدتك في اختيار أكثر الكلمات المفتاحية الطويلة نفعًا لك.


اذهب إلى wordstream.com/keywords.


أدخل الكلمة المفتاحية التي تريد التأكد من شيوع استخدامها ثم انقر "إدخال".


تصفح قائمة الكلمات المفتاحية الظاهرة أمامك التي تتشابه مع ما قمت بإدخاله. قد تساعدك هذه الأداة في العثور على أكثر الكلمات المفتاحية الطويلة شيوعًا وأيضًا تساعدك في التركيز على العبارات التي ستؤهل تسويقك إلى النجاح.


يمكنك إعادة الخطوات للقيام بثلاثين عملية بحث مجانية. اكتب العبارات المفتاحية التي تريد استخدامها في ات الدفع مقابل النقر كي ترفع من كفاءة محركات البحث.
تكون هذه الأداة مفيدة وفعالة جدًا مع ات الدفع مقابل النقر لأنها تسمح لك بتخمين المصطلحات التي ستُستَخدَم من قبل الأشخاص الذين يسعون لإيجاد وشراء المنتجات وبمجرد أن تصبح قادرًا على تحديد الكلمات المفتاحية الشائعة يمكنك تحسين قيمة اتك المدفوعة في كل نقرة.


شرح مبسط


عادة ما تُستخدم الكلمات المفتاحية في التسويق الإلكتروني لجعل إعلانات "الدفع مقابل النقر" في أماكنها المناسبة ولإعطاء بيانات وصفية للمواقع وكذلك تحسين كفاءة الظهور في محركات البحث. تساعدك معرفة الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا واستخدامًا على زيادة كفاءة تسويقك الإلكتروني. تعرف على طرق اكتشاف الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا باستخدام العديد من المواقع والبرامج المجانية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية إيجاد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار