شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 16 اغسطس 2022 , الساعة: 9:44 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من هو جبران القحطانى زوج مها الصيعرى فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/08/2022

من هو جبران القحطانى زوج مها الصيعرى

آخر تحديث منذ 8 ساعة و 28 دقيقة
993 مشاهدة

قصة زواج جبران القحطانى زوج مها الصيعرى


وفقاً لما جاء من قبل مها الصعيري في المقابلة الأخيرة التي ظهرت فيها قالت بأن قصة زاجهما قد بدأت بعد لقاء قد جمعهما في أحد الحفلات الخاصة، وقد حدث بينهم تواصل مستمر ليرسم قصة حب كبيرة، وفي مطلع العام المنصرم تقدم جبران القحطاني لخطبتها وقدم لها مهر 300 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى سيارة من نوع تويوتا وكذلك شقة في العاصمة السعودية الرياض، وقالت مها بأنها تعيش الأن في حياة ملية بالحب والفرح والسرور وتحمد الله على نعمة تواجدها برفقة زوجها جبران القحطاني والتي وصفته بأنه هو المنّة الكبيرة من الله تعالى.

سبب سجن جبران القحطانى زوج مها الصيعرى


قال جبران القحطاني بأنه قد تم إعتقاله على خلفية الإشتباه بأعمال إرهابية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت ينها الجهات الأمنية الأمريكية بإعتقاله حينها كان يجلس في أحد المطاعم وتم تسليمه إلى قوة المهام المشتركة غوانتانامو وقد إستمر إعتقاله إلى مدة تقارب الخمسة عشر عاماً، ووصل القحطاني إلى غوانتانامو في الخامس من شهر أغسطس 2002م ومن ثم تم نقله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في التاسع عشر من شهر يناير 2017م.
بعد قصة جبران القحطانى زوج مها الصيعرى المثيرة باتت هذه الشخصية ذات شهرة وإهتام كبير في المملكة العربية السعودية الوطن العربي ككل، حيث قال الكثير بأن ما حدث معه هو أشبه بالمعجزة سيما أنه قد خرج من أحد أكثر السجون غموض وخطر في العالم.

جبران القحطاني زوج مها الصعيدي السيرة الذاتية


زوج مها الصعيدي الناشطة السعودية هو المواطن السعودي جبران سعيد بن القحطاني وقد درس في جامعة الملك سعود في السعودية بتخصص الهندسة، وهو من الشخصيات السعودية التي يعرفها الكثير ولها الكثير من الشهرة في ظل ما حديث معه قبل عدةسنوات، حيث تم إعتقاله خارج نطاق القضاء السعودية لمدة قد وصلت إلى 15 عاماً في سنجن جوانتانامو في كوبا، وقالت السلطات السعودية حينها بأن جبران القحطانى زوج مها الصيعرى قد توفى في السجن ولكنه بعد مدة خرجت عدة أخبار لتبرهن بأنه لا يزال على قيد الحياة.

كم عمر جبران القحطانى زوج مها الصيعرى


يبلغ جبران القحطانى زوج مها الصيعرى من العمر الآن 43 عاماً وهو من مواليد عام 1977 بحسب ما قال القحطاني والذي تحدث عن سجنه في لقاءه الأخير وما حدث معه مع قوة المهام المشتركة غوانتانامو، حيث قال بانه قد ولد في عام 1977م في المملكة العربية السعودية بمحافظة تبوك وهو من أب وأم سعوديان.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من هو جبران القحطانى زوج مها الصيعرى ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار