السلام عليكم عمري 18 سنة و قد قمت بعملية دوالي الخصية ذهبت إلى المستشفى صباحا لكي أفك

آخر تحديث منذ 3 يوم و 8 ساعة 1011 مشاهدة

السلام عليكم عمري 18 سنة و قد قمت بعملية دوالي الخصية ذهبت إلى المستشفى صباحا لكي أفك الغرز و أثناء الكشف أمسك الدكتور الخصية بطريقة أوجعتني لأنه كان يتأكد من علامات نجاح عملية دوالي الخصية مع العلم أنني محافظ على إرتداء كيس رافع الخصيتين و عندما رجعت المنزل دخلت الحمام و أثناء الحزق شعرت بنزولها من بطني إلى كيس الصفن و في الأغلب هي دوالي و لكن أيضا شعرت و كأن يوجد تدفق للدم أثناء هذا النزول مع العلم أنه كان لدي بسبب الدوالي عدم إرتجاع للدم .

مرحباً اخي الفاضل ،
رغم ان كثير من الثقافات العربية و غير العربية ينتشر فيها بعض العوامل الأفتراضية المسببة لدوالى الخصية مثل الحزق و العمل الشاق و حمل الأثقال ، لكن يبقى كل هذا دون دليل مؤكد علمياً على علاقته بدوالى الخصية .
الأعراض التي ذكرتها تتشابه بنسبة أكبر من أحد انواع الفتق الأربي .
لذا ننصحك بمراجعة طبيب الجراحة من أجل عمل فحص عيادي مباشر لهذا الانتفاخ و اجراء دوبلر و سونار على الخصية لتحديد ما اذا كان هذا الانتفاخ المفاجئ مشكلة في الأوعية الدموية على خلفية الدوالي أم أنها مرتبطة بمشكلة الفتق الذي تتشابه اعراضه مع الوصف الذي اعطيته .
مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم عمري 18 سنة و قد قمت بعملية دوالي الخصية ذهبت إلى المستشفى صباحا لكي أفك فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/11/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم عمري 18 سنة و قد قمت بعملية دوالي الخصية ذهبت إلى المستشفى صباحا لكي أفك ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/11/2022
اعلانات خليجي
شبكة بي المعلوماتية
الأكثر قراءة
روابط تهمك
اهتمامات الزوار