شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الخميس 18 اغسطس 2022 , الساعة: 10:18 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل دواء ( اتاكاند 8 ) يؤثر على الانتصاب؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/08/2022

هل دواء ( اتاكاند 8 ) يؤثر على الانتصاب؟

آخر تحديث منذ 42 دقيقة و 59 ثانية
490 مشاهدة

السؤال :







قام الطبيب بتغيير دواء الضغط من (زيستريل 20) إلى ( اتاكاند 8 ) المادة الفعالة (CANDESARTAN CILEXETIL) فهل هو من المؤثرات على الانتصاب أم لا؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

بشكل عام وقبل الحديث عن أدوية الضغط وعلاقتها بالانتصاب، نوضح أن مرض ارتفاع ضغط الدم في حد ذاته يؤثر سلباً على الانتصاب، خاصة في حال عدم التحكم فيه، وخاصة إذا صاحبه مرض السكري، أو ارتفاع الدهون، أو التدخين، وعدم الرياضة، لذا يجب التنبيه في مثل تلك الحالات على التحكم الصارم في السكر والضغط، وتجنب التدخين، والحرص على التغذية الجيدة، والرياضة المنتظمة بشكل عام.

أما عن أدوية الضغط وعلاقتها بالانتصاب، فهناك بالفعل بعض الأدوية قد تؤثر سلباً على الانتصاب في بعض الحالات، مثل الكونكور، أو مثبطات قنوات الكالسيوم بشكل عام، ولكن بالنسبة للأدوية التي ذكرتها فهي لا تؤثر سلباً على الانتصاب، بل قد تحسن من الانتصاب في بعض الحالات، لذا لا تقلق من تلك الأدوية، سواء الدواء الأول أو الثاني.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل دواء ( اتاكاند 8 ) يؤثر على الانتصاب؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار