شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الخميس 18 اغسطس 2022 , الساعة: 11:18 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل دواء سولاسي Solacy pédiatrique يسبب ارتفاع في نسبة TSH لانني قمت بعد أخذ حوالي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/08/2022

هل دواء سولاسي Solacy pédiatrique يسبب ارتفاع في نسبة TSH لانني قمت بعد أخذ حوالي

آخر تحديث منذ 2 دقيقة و 6 ثانية
581 مشاهدة

هل دواء سولاسي Solacy pédiatrique يسبب ارتفاع في نسبة TSH لانني قمت بعد أخذ حوالي 20حبة بتحليل للدم فوجدت نسبة 20,66TSH وانا الان أخذ ليفوتروكسين وشكرا







مرحبا بك في قسم الاستشارات …..
لا ليس هناك علاقة بين تناولك لهذا الدواء وبين ارتفاع نسبة TSH لديك الامر مجرد تزامن فقط ليس الا ….
ننصحك بالالتزام على دواء الليفوتروكسين الذي وصفه الطبيب لتجنب ارتفاع الهرمون عن هذا الحد …
تمنياتنا بالشفاء العاجل
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل دواء سولاسي Solacy pédiatrique يسبب ارتفاع في نسبة TSH لانني قمت بعد أخذ حوالي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار