شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 9 اغسطس 2022 , الساعة: 7:47 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مدى وجود أضرار جانبية عند تناول حليب الانشور بلس فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/08/2022

مدى وجود أضرار جانبية عند تناول حليب الانشور بلس

آخر تحديث منذ 9 ساعة و 42 دقيقة
11089 مشاهدة

السؤال :







أود الاستفسار عن حليب انشور بلس، هل يمكنني تناوله بجانب الوجبات الرئيسية لزيادة السعرات الحرارية؟ وهل له أضرار جانبية؟ حيث أنني أسعى للوزن المثالي، وشكراً.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم فارس حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

فالانشور بلس هو مركب غذائي يمكن استخدامه كغذاء متكامل لوحده، ويعطي هذا المركب سعرات حرارية مركزة وبروتيناً وأليافاً تساعد على المحافظة على الوزن أو زيادة الوزن، ويمكن استخدامه لوحده كغذاء للمرضى، أو بين الوجبات إن أراد المريض زيادة وزنه، أو كتعويض عن وجبة من الوجبات.

ويستخدم عن طريق الفم أو عن طريق الأنبوب الذي يوضع في الأنف، ويمرر إلى المعدة أو من خلال الأنبوب المعدي الذي يوضع من خلال جلد البطن، ويحتوي كذلك على بعض الفيتامينات المضادة للأكسدة، مثل الفيتامين سي والفيتامين أي والسيلينيوم، وهو يعتبر مصدراً جيداً لـ 24 حمض أميني وفيتامين، ويحتوي على 650 ملغ من الحموض الدهنية الأوميغا 3 الجيدة.

لذا يعتبر هذا المركب الغذائي من المركبات الغذائية الجيدة، ولا ضرر منه، إلا أنه قد يسبب الإسهال، فإن حصل ذلك فإنه يجب تخفيف تركيزه بإضافة الماء إليه، وتحتوي العلبة الواحدة 250 ملغ على 365 سعرة حرارية.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مدى وجود أضرار جانبية عند تناول حليب الانشور بلس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار