شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 10:33 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نزلت مني إفرازات حمراء بعد فحص غشاء البكارة.. هل تضرر الغشاء؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

نزلت مني إفرازات حمراء بعد فحص غشاء البكارة.. هل تضرر الغشاء؟

آخر تحديث منذ 8 ساعة و 34 دقيقة
699 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

عملت فحصا عند دكتورة النساء على الغشاء وأحسست بألم شديد وهي تفحصني، وعندما رجعت للمنزل نزل مني بشكل كبير إفرازات حمراء اللون كأنها الحيض، ولكن اللون أحمر جداً، " علماً أنني استعملت قبل الزيارة بشهرين تقريبا منظم دورة " فإنني خائفة ما هذا الذي نزل مني؟ هل ممكن أن الغشاء تضرر؟ فأنا في حيرة من أمري لا أدري ماذا أفعل؟ هل أفحص عند دكتورة أخرى لأطمئن أم ماذا؟

وشكرا لكم جزيل الشكر.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أمل محمد حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أتفهم مخاوفك -يا ابنتي- وأحب أن أطمئنك وأقول لك بأن غشاء البكارة عندك سيكون سليما، ولم يمس بأي أذى على الإطلاق خلال فحص الطبيبة لك, فالطبيبة تعرف مكان الغشاء، ومتدربة على الفحص وتدرك تماما ما تقوم بفعله, وهي لا تستخدم أي أدوات خلال الفحص, ولا تقوم بملامسة الغشاء وتفحصه عن طريق النظر فقط, لكنها تستخدم أصابعها لمباعدة الأشفار وحواف فتحة المهبل, والألم الشديد الذي ذكرت بأنك شعرت به بعد الفحص ناتج عن الشد على حافة فتحة المهبل الخلفية, حيث إن هذه الحافة رقيقة ومتوترة والشد عليها قد يسبب الألم عند بعض النساء.

أما بالنسبة للإفرازات الدموية التي لاحظت نزولها بعد الفحص فأؤكد لك على أن مصدرها ليس غشاء البكارة, وعلى الأرجح بأنها بسبب احتقان بطانة الرحم وعنقه, وذلك ناتج عن حالة الخوف والانفعال التي كنت فيها.

إذا أؤكد لك ثانية على أن الطبيبة لا يمكن أن تتسبب في أذية غشاء البكارة خلال الفحص, فإذا ما قالت لك بأن الغشاء عندك سليم, فثقي بكلامها تماما؛ لأنه سيكون سليما بإذن الله تعالى ولا حاجة لإعادة الفحص ثانية.

أسأل الله عز وجل أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نزلت مني إفرازات حمراء بعد فحص غشاء البكارة.. هل تضرر الغشاء؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار