شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 10:12 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حبوب A-ZvltAl في ماذا تستخدم؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/08/2022

حبوب A-ZvltAl في ماذا تستخدم؟

آخر تحديث منذ 12 ساعة و 20 دقيقة
10825 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هي حبوب (A-ZvltAl)؟ وهل تؤدي إلى زيادة الوزن أم لا؟

وشكرا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نور حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن حبوب ال (A-Z VITAL)، هي مجموعة منوعة من الفيتامينات والمعادن, ويختلف تركيز هذه العناصر فيها حسب شكل الحبوب, فهي تصنع على شكل حبوب للكبار، وشكل قابل للمضغ للصغار.

هذه الحبوب هي مثل كل المكملات الغذائية الأخرى، ينصح بتناولها في حال كانت التغذية ناقصة، أو في حال كان لدى الشخص نقص في أحد أو بعض الفيتامينات والمعادن, لذلك إذا كنت تتناولين طعاما منوعا ومغذيا, ولم يشخص لك أي نقص في الفيتامينات, فلا حاجة لتناول هذه الحبوب, أو يمكن تناولها على فترات، مثلا: يوما بعد يوم، أو مرتين أسبوعيا, لكن ليس بشكل يومي.

في حال كان لديك نقص في الفيتامينات أو في المعادن، أو كنت تشعرين بأنك لا تتناولين حاجتك منها عن طريق الطعام, أي كان طعامك غير جيد وغير متنوع, فيمكنك هنا تناول هذه الحبوب ،أو أي حبوب أخرى مشابهة لها بالتركيب، يوميا ولفترة ثلاثة أشهر, ثم خفض الجرعة إلى حبة كل 2 - 3 أيام للوقاية.

هذه الحبوب تفيد من لديه نقصا بالفيتامينات والمعادن, وقد تزيد الشهية والوزن في هذه الحالة فقط, لكنها قد تسبب العكس, أي إذا لم يكن لدى الشخص نقص فقد تتراكم في جسمه وتؤدي إلى مشاكل صحية, فيجب الانتباه إلى هذا الأمر.

نسأل الله عز وجل أن يديم عليك ثوب الصحة والعافية دائما.






شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: حبوب AZvltAl في ماذا تستخدم
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حبوب A-ZvltAl في ماذا تستخدم؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار