شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الخميس 18 اغسطس 2022 , الساعة: 10:41 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جرحت المنطقة الحساسة بموس الحلاقة، فهل هنالك خطورة؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/08/2022

جرحت المنطقة الحساسة بموس الحلاقة، فهل هنالك خطورة؟

آخر تحديث منذ 8 ساعة و 49 دقيقة
9908 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أشكر جهودكم المبذولة وجزاكم الله خيرا.

كنت أحلق الشعر الزائد في منطقة العانة فجرحت أعلى البظر وسقطت نقطة دم، كنت خائفة كثيرا وقمت بوضع المطهر على مكان الجرح، تشكل مكان الجرح ما يشبه حبوب الوجه ولكنها كبيرة قليلا، خائفة كثيرا ولا أدري ماذا أفعل؟ هل يؤثر هذا الجرح على حياتى المستقبلية؟

لكم جزل الشكر وجزاكم الله خيرا.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ esraa حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطمئني -يا ابنتي- فالجرح الذي حدث في منطقة البظر سيلتئم بشكل طبيعي في خلال مدة أقصاها 7 أيام, مثله مثل أي جرح في أي مكان آخر من الجسم, ولن يكون له أي تأثير على حياتك الزوجية مستقبلا -بإذن الله تعالى-.

ولأطمئنك أكثر أقول لك: إن منطقة الفرج غنية جدا بالأوعية الدموية, وهذا ما يجعل الجروح فيها تلتئم بشكل جيد وسريع نسبيا, وكثير من النساء اللواتي يلدن في المنزل تحدث لديهن شقوق في الفرج, وغالبا لا يعلمن بمكان حدوثها, ورغم ذلك تشفى هذه الجروح من تلقاء نفسها وبدون آثار, فاطمئني تماما, لكن احذري في المرات القادمة, ويمكنك استخدام أنواع حديثة وجيدة من الشفرات التي تحوي على حافة مرتفعة, ولها انحناءات تساعد في حركتها, فهذا يقلل من حدوث الجروح أو يمنعها.

اطمئني ثانية وأبعدي عنك الخوف والقلق, فلا مشكلة إطلاقا مما حدث معك.

أتمنى لك كل التوفيق, إن شاء الله تعالى.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جرحت المنطقة الحساسة بموس الحلاقة، فهل هنالك خطورة؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار