شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاحد 7 اغسطس 2022 , الساعة: 9:32 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




اعلانات
محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شعرت بعد الحجامة بضعف الرغبة الجنسية والانتصاب فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/08/2022

اعلانات

شعرت بعد الحجامة بضعف الرغبة الجنسية والانتصاب

آخر تحديث منذ 8 ساعة و 34 دقيقة
335 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

منذ حوالي شهر وزيادة عملت حجامة في الظهر، ولكن بعد أيام قلّ حجم القضيب وصلابته، والاستجابة شبه معدومة للمغريات، وعند المحاولة للانتصاب يحدث قذف حتى بدون أن ينتصب كاملا.

المشكلة لاحظتها بعد الحجامة، فهل للتغذية السيئة دور، أو حدث اضطراب هرمونات بعد الحجامة؟ وما الفحوصات المفترض طلبها من الطبيب؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حسن حفظه الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أستبعد أن يكون للحجامة دور فيما ذكرته من ضعف مفاجىء للانتصاب، والأغلب أن هناك من الأمور النفسية ما قد يسبب هذا الضعف، وكذلك ضعف التغذية، أو التدخين بإفراط، أو تناول أدوية بصورة مزمنة مثل: بعض أدوية الضغط أو الأعصاب أو القولون.

ولكن من الأفضل استبعاد الجانب العضوي بعمل الفحوصات التالية:
- testosterone
- prolactin
- lipid profile
- fasting blood sugar
- TSH
- E2

وقد نلجأ كفحص أخير لعمل أشعة دوبلكس على القضيب، ولكن هذا بعد الفحوصات الأولية، والعرض على طبيب ذكورة؛ للفحص والتشخيص. ومن ثم تتواصل معنا لمتابعة الحالة والاطلاع على النتائج، وبيان أي تساؤلات.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شعرت بعد الحجامة بضعف الرغبة الجنسية والانتصاب ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار