أعاني من انكماش كبير في حجم القضيب أثناء الارتخاء

آخر تحديث منذ 12 ساعة و 40 دقيقة 11019 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم

أنا شاب بعمر 27سنة، أعاني من انكماش كبير في حجم القضيب أثناء الارتخاء، حيث يصبح صغيراً جداً حتى بعد الانتصاب!

العضو الذكري لدي صغير (10 سم طولاً)، ونحيف إلى حد ما، علمت أن استخدام زيت السمسم يومياً مساء يساعد على زيادة حجم القضيب، وقد مارست ذلك لأسبوع وشعرت بفرق بسيط، وهناك وصفة أخرى وهي غلي نبات الكندر (اللبان الذكر) في زيت السمسم ودهن القضيب به، هل هذه الوصفة سليمة؟ وهل هناك أضرار من استخدامها أو المداومة على الدهان بزيت السمسم؟

أفيدوني أفادكم الله.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن حجم الذكر طوله وعرضه لا يتم تقييمه عند الارتخاء، فلا مقياس له في هذه الحالة، عند الانتصاب الكامل المعدل الطبيعي هو بين 10 - 14 سم، وهناك اختلافات كثيرة بين الأشخاص، والعبرة ليس بكبر الذكر أو صغره ما دام هناك انتصاب كاف يسمح بحدوث الإيلاج عند الجماع.

من المعروف علمياً أن الأجهزة التناسلية ومن ضمنها القضيب يكتمل نموها أثناء البلوغ، والوصفات التي ذكرتها ليس لها سند علمي، ولكنها قد تكون تجارب شخصية لا يعتد بها، ولا يمكن النصح باتباعها.

حفظك الله من كل سوء.

مواضيع ذات صلة
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من انكماش كبير في حجم القضيب أثناء الارتخاء فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/12/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من انكماش كبير في حجم القضيب أثناء الارتخاء ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/12/2022
اعلانات خليجي
شبكة بي المعلوماتية
الأكثر قراءة
روابط تهمك
اهتمامات الزوار