اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 4:59 ص


اعلانات
محرك البحث




حرقان ووخز في رأس القضيب وفتحة الشرج

آخر تحديث منذ 7 دقيقة و 43 ثانية 1511 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حرقان ووخز في رأس القضيب وفتحة الشرج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
أنا شاب عمري 18 سنة، ابتليت بالعادة السرية منذ كان عمري 14سنة، ومرة كنت أمارسها، وكان قضيبي بوضعية انتصاب، وضغطت بيدي للأسفل، فشعرت كوخز شوكة، ولم أكثرت، ولم أسمع أي طقطقة وقذفت بشكل عادي.

وفي اليوم التالي استيقظت على أثر ألم شديد في رأس القضيب كأنه مطعون بسكين، وخف الألم تدريجيًا، لكنني ما زلت أشعر بوخزات متكررة طفيفة، وعلمًا أن الانتصاب الصباحي عادي، وأنا أتبول بطريقة عادية دون ألم.

تطور الأمر إلى شعور بحرقة في مقدمة القضيب دائمة، ولا أشعر بأية صعوبة في التبول، كما أن هناك حرقان في فتحة الشرج، ورغبة متكررة بالتبول استمرت هذه الحالة خلال أسبوع، فذهبت عند طبيب، فكشف مكان الألم فوصف لي عدة مضادات حيوية، وحقن، فتحسنت حالتي، واختفى الشعور بالوخز.

الآن أشعر فقط بحروق طفيفة، مع حرارة في مقدمة القضيب نفس الأمر بالنسبة لفتحة الشرج.

آسف للإطالة، وشكرًا لكم.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ زكريا حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يفضل تجنب الاستمناء، ولكن إذا فعلته فلا بد من عدم ثني القضيب أثناء الانتصاب؛ لأن هذا قد يؤدي إلى كسر في جدار القضيب, وأعتقد أن هذا لم يحدث لك, لكن خروج السائل المنوي أثناء ثني القضيب قد يؤدي إلى حدوث التهاب في البروستاتا, فلا بد من عمل تحليل ومزرعة لسائل البروستاتا أو السائل المنوي، وتناول المضاد الحيوي المناسب طبقًا لمزرعة السائل المنوي، ويجب أخذ العلاج لفترة طويلة (شهر أو أكثر) حيث إن التهابات البروستاتا عادة ما تكون مزمنة, أي أنها تخفت، ثم تتكرر ثانية، وذلك بسبب وجود كبسولة مغلفة للبروستاتا مما يمنع من القضاء على الميكروب الذي يصيب البروستاتا.

كما يمكن أخذ جرعة مخفضة من العلاج ( سيبروفلوكساسين 250 ملجم أو سبترين ) مرة واحدة في اليوم لمدة ستة أشهر بعد القضاء على الميكروب.

أما إذا كان تحليل سائل البروستاتا والسائل المنوي سليمان فعادة ما تكون هذه الأعراض بسبب احتقان البروستاتا الذي ينتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن، أو التعرض للبرد.

وعليه فلا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وتفادي التعرض للبرد الشديد، وكثرة تناول الخضراوات الطازجة؛ لتفادي الإمساك.

ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل: Peppon Capsule كبسولة كل ثمان ساعات, أو البورستانورم، أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا مثل: الـ Saw Palmetto، والـ Pygeum Africanum ، والـ Pumpkin Seed، فإن هذه المواد طبيعية، وتصنف ضمن المكملات الغذائية, وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة (تصل لعدة أشهر حتى يزول الاحتقان تمامًا).

والله الموفق.

  • اسم الكاتب: احمد السيد ابراهيم
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حرقان ووخز في رأس القضيب وفتحة الشرج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة