شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 10:06 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل التمزق الذي يحدث في الغشاء يكون كليا فقط، أم أن هناك تمزق جزئي؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

هل التمزق الذي يحدث في الغشاء يكون كليا فقط، أم أن هناك تمزق جزئي؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 47 دقيقة
8201 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم..

قمت بإدخال شيء إلى داخل المهبل، فقمت بوضع مرآة، وأبعدت الأشفار الصغيرة عن بعضها، فوجدت غشاء البكارة موجودا من جميع الحواف، ولكن في آخره فتحة متوسطة، وفي أعلاه فتحة جدا صغيرة، ولكن ما بين الفتحتين يوجد جزء من الغشاء منفوخ للأمام قليلا، ولكن به شق أو انثناء صغير، وعند النظر إلى داخل هذا الشق يوجد قطعة لحمية زهرية اللون تغطي الشق كاملا، هل هذه القطعة اللحمية جزء من الغشاء؟ وحسب الوصف هل غشائي سليم؟ وإذا كان مفضوضا فكيف يكون شكله؟ وهل يوجد ما يسمى بأن الغشاء ممزق جزئياً، أو أنه إذا تمزق يتمزق كلياً؟

أريحوني رجاء.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ مايا حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالفعل –يا ابنتي- إن ممارسة هذه العادة القبيحة تولد في نفس الفتاة الكثير من الوساوس والمخاوف، وتتركها فريسة للقلق الدائم الذي ينغص عليها حياتها.

إن ما يحدد سلامة الغشاء هي الطريقة التي كانت تتم بها ممارسة العادة السرية، فإن كانت تتم بطريقة خارجية فقط، أي لم يتم خلالها إدخال أدوات إلى جوف المهبل؛ فهنا لا داعي للخوف، واطمئني تماما، لأن غشاء البكارة في هذه الحالة سيكون سليما، وستكونين عذراء بكل تأكيد -بإذن الله تعالى-.

أما إذا تم إدخال أدوات إلى جوف المهبل خلال الممارسة؛ فهنا قد يصاب الغشاء بتمزق، وحجم هذا التمزق سيتبع حجم الجسم الذي تم إدخاله، فإن كان أداة أو جسما صغير الحجم؛ فإن التمزق سيكون تمزقا مفردا وصغيرا، وهذا ما نسميه ب(التمزق الجزئي)، أما إن كان الجسم الذي تم إدخاله جسما كبير الحجم؛ فإن التمزق هنا قد يكون متعددا وكبيرا، وهو ما نسميه ب(التمزق الكامل).

وأكرر لك بأن الغشاء عندك سيكون سليما طالما أنك متأكدة من أنك لم تقومي بإدخال شيء إلى جوف المهبل، لذلك اطمئني من هذه الناحية، ولا تكرري فحص نفسك ثانية، فمثل هذا الفحص لن يفيدك، ولن يقدم لك أية معلومة، بل سيزيد من مخاوفك وشكوك، وسيكون مضيعة لوقتك، بل ومدخلا للشيطان إلى نفسك -لا قدر الله-، فانتبهي -يا ابنتي- واحذري، وسدي كل مداخل الشيطان.

نسأله عز وجل أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل التمزق الذي يحدث في الغشاء يكون كليا فقط، أم أن هناك تمزق جزئي؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار