اليوم: الاثنين 2 اغسطس 2021 , الساعة: 12:50 م


اعلانات
محرك البحث




متزوج منذ أسبوعين ولم أجامع زوجتي.. ما هو حل مشكلتي؟

آخر تحديث منذ 3 ساعة و 57 دقيقة 58 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع متزوج منذ أسبوعين ولم أجامع زوجتي.. ما هو حل مشكلتي؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الحالات النفسية العصبية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/08/2021

السؤال :
السلام عليكم

مشكلتي: أني كنت مداومًا على العادة السرية قبل الزواج، ولفترة طويلة، وكانت تحدث لي إثارة بصورة شديدة عند رؤية الفتيات في الشارع، أو التلفاز، أو غيرها، وكان الانتصاب طبيعيًا أثناء الممارسة للعادة السرية، وفي الصباح.

تزوجت منذ أسبوعين، في البداية حاولت الجماع ولكن لم أفلح؛ بسبب عدم الشعور بالإثارة، أو الإعجاب بجسد الزوجة رغم إنه عادي وليس بالسيء، ثم بعد ذلك نزل دم الدورة، فبعدنا عن بعضنا أسبوعًا، ثم رجعنا مرة ثانية، وحاولت الإيلاج أكثر من مرة، ولكني ألاحظ أن العضو الذكري انتصابه قليل، وأحاول أن أثير نفسي كي ينتصب، ولكني لا أشعر بالإثارة فلا يحدث انتصاب، ولا يحدث إيلاج.

مشكلتي هي: أنني لا أشعر بالإثارة الكافية تجاه زوجتي، وأحيانًا أشعر ببرود كبير لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك لي، وعند الملامسة لا أشعر بإثارة، وكأني المس جسدي وليس جسد امرأة, وإن حدثت الإثارة تحدث لثوان ينتصب فيها العضو، ويرجع مرة أخرى.

أخذت نصف حبة من عقار سولفيترا 20 مجم، وكان قد نصحني به أحد الصيادلة، وقال لي: خذ حبة، ولكني خفت فأخذت نصفها فقط، وفعلا حدث انتصاب لفترة أطول، ولكن الإثارة كالعادة كانت قليلة، وعند محاولة الإيلاج كان العضو منتصبًا، والزوجة كذلك كانت تتألم، وتدفعني، ونحاول مرة وثانية حتى ارتخى العضو، ولم أستطع الإيلاج, فما الحل لهذه المشكلة؟

وهل فعلا سببها أني أرى أن زوجتي غير مثيرة؟ حيث إن طولها 153، والوزن 60، هل بسبب قصر قامتها وبسبب ما شاهدته من أفلام أجد أنها غير مثيرة، أم أنها طبيعية؟

مع العلم أني وقت الإيلاج أشعر بأني لا أرغب في الإيلاج، ولا أجده شيئًا ممتعًا، بل أفعله لأنه لا بد أن يتم، وعندما أتخيل نفسي مع أخريات أشعر بأنه مثير فعلا، فما حل هذا البرود تجاهها؟ وهل العقار الذي وصفه الصيدلي لي جيد؟ وهل آخذ منه حبة أم لا؟

وشكرًا جزيلاً لكم.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سامح حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ما تعاني منه هو أمر نفسي، وليس عضويًا؛ وذلك نتيجة عوامل سابقة من ممارسة العادة السرية، ومشاهدة الأفلام الجنسية، وهو ما يؤثر على العقل، واستقبال الجنس، وما يحيطه من أحاسيس مختلفة.

وكل هذا يؤثر على الجماع، وبالتالي لا تشعر برغبة جنسية عند الجماع، وبالتالي أول خطوات الجنس، وهي الإثارة الجنسية، وبزوغ الفكرة في العقل غير موجودة، وبالتالي من الطبيعي ألا يحدث الانتصاب المطلوب، وإذا حدث لا يكون كافياً لإتمام الجماع بنجاح.

وفيما يتعلق بالزوجة: لا بد من عدم الاستسلام لفكرة أن الزوجة غير مثيرة جنسياً، فمصادر الإثارة الجنسية متعددة، وتبدأ بالحب للزوجة، والاشتياق إليها، ثم الوسائل المختلفة من شم لروائح، وعطور مثيرة، ومشاهدة ملابس مثيرة جنسياً فعلي الزوجة أن تجتهد في هذا، وكذلك اللمس للجسد فعلى الزوجة أن تشارك في هذا، وتداعب جسدك بيديها، ويشمل هذا كل الجسد بما فيه الأعضاء التناسلية.

وكذلك الأفكار الجنسية المثيرة عند الجماع، وعليك أن تطلق العنان لفكرك في هذا أثناء الجماع، وعليك بالإطالة في فترة المداعبة، واستخدام (جيل مرطب) على رأس القضيب عند الإيلاج لتسهيل الإيلاج، ومع الوقت، ومع التأقلم يحدث التحسن، وتعود الأمور للوضع الطبيعي.

وللمساعدة عليك بالعلاج التالي:

- cidoteston 250 حقنة عضل واحدة، ولا تكرر.
- cavigen ثلاثة مرات يومياً أسبوعين.
- silden 50 قرصا قبل الجماع بساعة على معدة فارغة.

ومن ثم تتواصل معنا لبيان الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.

  • اسم الكاتب: عبداللطيف العربي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الحالات النفسية العصبية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع متزوج منذ أسبوعين ولم أجامع زوجتي.. ما هو حل مشكلتي؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة