اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 3:28 ص


اعلانات
محرك البحث




هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟

آخر تحديث منذ 7 دقيقة و 43 ثانية 1346 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
السلام عليكم

أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة، ودائماً أوسوس في غشاء البكارة، مع أني أرسلت استشارة لموقعكم سابقا، وكان الرد مطمئنا –والحمد لله-، ولكني ما زلت في شك أن غشاء بكارتي تأذى، مع أني لم أدخل شيئا في المهبل أبدا، يوسوس لي الشيطان بأني أدخلت إصبعي وأنا نائمة، وحاولت أن أكشف على نفسي وكنت في أيام نزول الدورة الشهرية، ورأيت فتحة دائرية ينزل منها دم الدورة، مع أني لم أبعد الأشفار بل بمجرد ما فتحت فخذيّ رأيتها، فخفت أن يكون هذا دليل تأذي البكارة. وأنا الآن في قلق وخوف لا يعلم به إلا الله، أرجوك يا دكتورة أبعدي عني هذا الخوف والقلق.

وعندي سؤال أخير: هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة أو بعد ساعات؟ وهل يكون لونه أحمر ناصعا أم بنيا؟

أعتذر عن الإطالة، وشكراً لك.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سائلة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالطبع -يا ابنتي- سيستمر الشيطان يوسوس لك ليبقي أفكارك مشتتة، ويلهيك عن الطاعة والعبادة، لكن بالإرادة القوية والعزيمة الصادقة يمكنك أن تسدي على الشيطان كل المداخل التي يستغلها، ومنها تكرار فحصك لنفسك، فهذا خطأ وخطر، وهو من أهم مداخل الشيطان إلى النفس، فأنصحك بأن لا تكرري فحص نفسك ثانية، لأنك لن تتمكني من الوصول إلى نتيجة بل إن هذا سيزيد من خوفك أكثر، ففي كل مرة تفحصين نفسك فيها سترين منظرا مختلفا للغشاء ولفتحة المهبل، لأنها تتغير بتغير الوضعية وبتغير الضغط داخل البطن.

أنت عذراء –يا ابنتي – ولا تحتاجين لعمل الفحص لا في البيت ولا عند الطبيبة، وأؤكد لك على أنه لا يمكن لك أن تقومي بإدخال إصبعك في المهبل وأنت نائمة، هذا شبه مستحيل ولا يحدث إلا في حالة من الوعي التام. ودم البكارة ينزل فور فض الغشاء، وهو عادة بلون أحمر قان، وليس بلون بني، لأنه دم طازج وحديث الخروج مثل الدم الذي يخرج من أي كشط أو جرح في أي مكان آخر في الجسم.

اطمئني ثانية وأبعدي عنك الوساوس والمخاوف، وركزي في دراستك ومستقبلك القادم، والذي أتمنى لك فيه كل التوفيق.

  • اسم الكاتب: Sara Ahmed
شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 2 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


ريماس    
طلب حذف التعليق

------------------------

شكرا جزيلا

 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة