شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاحد 7 اغسطس 2022 , الساعة: 4:44 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




اعلانات
محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شددت الأشفار بقوة كبيرة لرؤية بكارتي، فشعرت بألم ونزل دم خفيف فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/08/2022

اعلانات

شددت الأشفار بقوة كبيرة لرؤية بكارتي، فشعرت بألم ونزل دم خفيف

آخر تحديث منذ 2 ساعة و 28 دقيقة
10786 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أنا فتاة في 20 من العمر، قمت بفحص بكارتي بنفسي وشددت الأشفار بقوة كبيرة لرؤية حواف البكارة، وشددت بقوة أكبر لرؤية الحواف المتصلة بجدار المهبل، وشعرت بألم شديد ونزل دم قليل مع إفرازات، وخفت أني عندما شددت لرؤية الحواف المتصلة بجدران المهبل أن البكارة قد انفضت -لا سمح الله-، علما أني لم أدخل أثناء الفحص شيئا. وبعد البحث في الإنترنت علمت أني لا أستطيع رؤية حواف غشاء البكارة المتصلة بالمهبل؛ لأن الغشاء يغطيها، هل هذا صحيح؟ لن أعبث بنفسي مرة أخرى، وأنا نادمة جدا، ولكن أخاف أن الألم والدم قد أتى من بكارتي، علما بأن الدم نزل مع إفرازات.

وجزاكم الله كل خير.
 














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ jmilh حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

نعم -يا ابنتي- لا يمكن للفتاة التي تقوم بفحص نفسها رؤية حواف غشاء البكارة المتصلة بجدران المهبل، هذا شبه مستحيل، فرؤية هذه الحواف تتطلب أن تكون الفتاة بحالة استلقاء ظهري تام، وبدون أن تقوم برفع رأسها، وأن تكون بالوضعية النسائية المعروفة، وأن يكون هنالك شخص آخر هو الذي يقوم بالفحص، ومعنى هذا الكلام هو أن رؤية غشاء البكارة بوضوح مع رؤية حوافه المتصلة بجدران المهبل، لا يمكن أن تتم إلا إن تم الفحص من قبل طبيبة مختصة وفي العيادة المجهزة.

وأحب أن أطمئنك وأقول لك بأن الدم الذي نزل، والألم الذي شعرت به ليس ناجما عن حدوث أذية في غشاء البكارة، لأن الغشاء لا يتصل بالأشفار ولا بالفرج، وسبب الشعور بالألم ونزول الدم هو حدوث شروخ بسيطة جدا قد لا يمكن رؤيتها في كثير من الأحيان، وسبب حدوثها هو الشد على الأشفار خاصة في المنطقة الخلفية من فتحة المهبل حيث تلتقي الأشفار الصغيرة مع بعضها، ويكون الجلد فيها رقيقا ومتوترا.

أنصحك بعدم تكرار فحص نفسك فلا داعي لذلك، لأن الأصل هو أن غشاء البكارة موجود عند كل الفتيات ومنذ الحياة الجنينية، فلا داعي للخوف أو الوسوسة بهذا الشيء وبدون مبرر.

أسأل الله عز وجل أن يوفقك لما يحب ويرضى دائما.






شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شددت الأشفار بقوة كبيرة لرؤية بكارتي، فشعرت بألم ونزل دم خفيف ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار