هل لحبوب فوركابيل تأثيرات جانبية على الجسم؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 24 دقيقة 9751 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي عن حبوب فيتامينات فوركابيل (forcapil) ما هي الآثار الجانبية التي تسببها؟ وهل لها تأثيرات جانبية كتسمين الجسم؟ وكم المدة التي تستخدم فيها؟ كم شهرا؟ وكم حبة تؤخذ في اليوم؟ وما المنافع للجسم والمضار؟

سؤالي الثاني: ما تأثير استخدام أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر؟ هل هي مسرطنة؟

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ بنت الإسلام حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

كبسولات (forcapil) تحتوي على مجموعة فيتامين (ب) المركب, وعلى عنصر الزنك, وعلى فيتامين (د), وعلى المركب البروتيني ( keratin) الضروري لنمو الشعر والأظافر, وبها بعض البروتينات والدهون والنشويات, ولا مانع من تناولها لمدة 3 أشهر كبسولتين يوميا جرعة واحدة, ومثلها مثل باقي الفيتامينات, قد تؤدي إلى الشعور بالغثيان, ولكن ليس لها مضاعفات جانبية أو أضرار, ويكفي تناولها لمدة 3 أشهر, وقد تساعد قليلا في زيادة الوزن, ولكن لا يعتمد عليها في زيادة الوزن, بل يجب تناول مكونات الغذاء الطبيعية, مثل الحلبة, والسمسم, وحبوب الخميرة, وفاكهة التين والعسل, بالإضافة إلى مكونات الغذاء من البروتين والدهون والنشويات, والخضروات والفاكهة.

أجهزة الليزر المنزلية غير مسرطنة إطلاقا, ولكن عدم الدراية بطريقة استخدامها قد يؤدي إلى حرق البشرة, وتشوه الجسم, ولذلك يجب أخذ دورات تدريبية قبل المجازفة باستخدام تلك الأجهزة, ولكن ليس لها علاقة بالسرطان.

وفقك الله لما فيه الخير.

عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل لحبوب فوركابيل تأثيرات جانبية على الجسم؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل لحبوب فوركابيل تأثيرات جانبية على الجسم؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2022