اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 11:57 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حرارة القضيب ..هل لها علاقة بحبس المني؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/01/2022

اعلانات

حرارة القضيب ..هل لها علاقة بحبس المني؟

آخر تحديث منذ 49 دقيقة و 36 ثانية
13113 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت لمدة سنتين أو أكثر أحبس المني عن الخروج، وأحسست قبل فترة أنني عند التبول يكون البول على شكل خطين، وظهرت من بعدها أعراض وهي عدم الإحساس في القضيب، وشعور بحرارة مرتفعة في القضيب، كما أني عند التبول أحس بأني لم أخرج جميع البول.

ومن الأعراض التي ظهرت هو تقلص في حجم القضيب، وعدم القدرة على الانتصاب بشكل قوي، ولكن لا أحس بأي ألم، وأنا على هذه المشكلة منذ 4 أشهر.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سعد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

احتباس السائل المنوي من الخروج عند القذف يكون له رد فعل سلبي على الجهاز التناسلي، ومن ثم يحدث الاحتقان في تلك الأجهزة، وخاصة البروستاتا مما يسبب الأعراض التي تشتكي منها، وخاصة مشاكل التبول، وارتفاع حرارة القضيب، وضعف الانتصاب أحيانا.

وقد يحدث انكماش في حجم القضيب نتيجة تقلص العضلات المحيطة بالقضيب، ولكن لا ينقص حجم القضيب شيئًا.

علاجك أخي الكريم في الامتناع عن حجز السائل المنوي وقت خروجه، وإذا كنت من ممارسي العادة السرية فهي أحد مسببات احتقان البروستاتا، فلا بد من التوقف عن ممارستها، والتوقف عن كل ما يثير الشهوة مثل: مشاهدة الأفلام، والصور الخليعة بقدر المستطاع، عند ذلك سوف تعود سليمًا معافى بعون الله تعالى.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حرارة القضيب ..هل لها علاقة بحبس المني؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار