اليوم: الاثنين 2 اغسطس 2021 , الساعة: 12:10 م


اعلانات
محرك البحث




أحس بألم ووخز بين الخصية وفتحة الشرج.. ما نصيحتكم؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 18 دقيقة 566 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أحس بألم ووخز بين الخصية وفتحة الشرج.. ما نصيحتكم؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/08/2021

السؤال :
السلام عليكم

أنا أمارس العادة السرية منذ ما يقارب 8 سنوات، ولكني الآن في الفترة الأخيرة أحس بوجود ألم، ووخز في منطقة الواقعة بين الخصية والفتحة الشرجية، ويزول من تلقاء نفسه.

علمًا أني عملت كل الفحوصات، وتحاليل البول، ولا توجد مشكلة في البول، ولكن قال لي الطبيب: إن هناك احتمال احتقان في البروستات، وكتب لي حبوبًا اسمها بروستانور، ولكن طبيبا آخر نصحني بعدم تناولها؛ لأنها تسبب عقما في المستقبل، فما رأيكم؟ وما مصدر هذا الألم؟ وما وسيلة علاجه الأكيدة بدون آثار جانبية؟


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الإدمان على ممارسة العادة السرية قد يسبب أضرارًا صحية ونفسية، ومن أهم الآثار الصحية: احتقان الأجهزة التناسلية؛ نتيجة تكرار الاستثارة الجنسية دون الإشباع الجنسي كما يحدث بين الزوجين مثلاً.

وكل ما تشتكي منه يتطابق مع أعراض احتقان البروستاتا، مع العلم أن هذا الاحتقان لا تظهر نتائجه من خلال الفحوصات المخبرية، ولكن يتم تشخيصه من خلال الأعراض.

وللتخلص مما تعاني منه الآن أولاً: عليك بالتوقف التام عن ممارسة العادة السرية، وكذلك عدم التعرض للاستثارة الجنسية من خلال مشاهدة الأفلام والصور الخلاعية.

وهذا قد يكفي لإزالة تلك الأعراض، وبالإمكان استخدام لبوس: Prostaline Suppositores: مرتين يوميًا لمدة أسبوع بدلاً من الحبوب، رغم عدم ثبوت علاقتها بالعقم كما أشرت في رسالتك.

حفظك الله من كل سوء.

  • اسم الكاتب: Fatema
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أحس بألم ووخز بين الخصية وفتحة الشرج.. ما نصيحتكم؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة