هل شدّ الملابس الداخلية بقوة وبعنف يفض غشاء البكارة؟

آخر تحديث منذ 3 ساعة و 1 دقيقة 10569 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم

لقد سألت عددا من الأسئلة عن غشاء البكارة، لأنني كنت أمارس العادة السرية -والحمد الله- أني تبت، ولقد طمأنتني يا دكتورة جزاك الله خيرا، وقلت أني عذراء، لكن مشكلتي هي أني ما زلت أفكر، وأريد أن أعرف إذا شددنا الملابس الداخلية بقوة وبعنف هل يفض غشاء البكارة؟ هل من الممكن أن تدخل الملابس في جوف المهبل وتفض غشاء البكارة؟

جعل الله هذا في ميزان حسناتكم، وشكرا على موقعكم الرائع.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نوني حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالطبع –يا ابنتي- إن الشيطان سيستمر في الوسوسة لك، وإن لم تتحلي بقوة الإرادة وبالعزيمة الصادقة، فإنه سيستمر في ذلك ليلهيك عن الطاعة وعن العبادة، وليستنزف كل طاقاتك وأفكارك –لا قدر الله- ولقد نبهنا الله عز وجل إلى اتباع الشيطان كل السبل الممكنة لينجح في غايته هذه، وصدق الله العظيم حين قال في محكم كتابه الكريم على لسان الشيطان: {فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم} ولكن الله عز وجل، قد أكد لنا أيضا بأن الشيطان لن يتمكن من المخلصين حين قال جل وعلا:{إلا عبادك منهم المخلصين} وأنت منهم -إن شاء الله-، فحاربي وساوس الشيطان هذه بالإكثار من العبادات والطاعات، وبالإكثار من الدعاء والتضرع إلى الله، وتحري أوقات الإجابة، وتأكدي بأنك حين تسلكين طريقا يقربك من الله، فإنه عز وجل سيكون إلى جانبك وسيعنيك على المضي فيه.

واطمئني –يا ابنتي- فإن شد الملابس الداخلية حتى لو تم بقوة وعنف، وحتى لو دخلت حواف هذه الملابس بين الأشفار، فإنه لا يمكن أن يسبب أذية في غشاء البكارة، فالغشاء لا يتمزق إلا بدخول جسم صلب ذي قطر كبير إلى جوف المهبل، ولمسافة تتجاوز 2 سم، مع تطبيق ضغط مستمر وباتجاه ثابت على فتحة المهبل، وغير ذلك فإنه لا يتمزق فاطمئني تماما.

نسأل الله عز وجل أن يوفقك لما يحب ويرضى دائما.

التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل شدّ الملابس الداخلية بقوة وبعنف يفض غشاء البكارة؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2022