أعاني من احتقان وسخونة البروستاتا.. بماذا تنصحونني؟

آخر تحديث منذ 12 ساعة و 25 دقيقة 1001 مشاهدة

السؤال :

أنا متزوج منذ أشهر قليلة، وكنت أعاني من احتقان بروستاتا قبل الزواج، وكنت أعاني من سخونة شديدة في منطقة البروستاتا وألم، وبعد الزواج بدأ الأمر في الانخفاض من حيث السخونة، والألم وبسبب ظروف عملي أسافر لشهور خارج البلاد، وبعد السفر بدأ هذا الأمر (السخونة والألم ) في العودة مرة ثانية، خصوصا عندما أستيقظ صباحا، وتستمر معي لمدة نصف ساعة، فما الحل؟ وهل مع الوقت وبدون أدوية يتصحح الوضع؟ أم بماذا تنصحونني؟

وجزاكم الله خيرا.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mmmmm حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إذا كنت تعاني من هذا الأمر، فيستحق أولا أن تعمل تحليل للبول وإفراز البروستاتا مع عمل مزرعة واختبار حساسية الميكروب للاثنين، وإذا اتضح أن هناك التهابا في مجرى البول، أو الجهاز التناسلي، فيجب أخذ المضادات الحيوية التي تقترحها المزرعة واختبار الحساسية لمدة لا تقل 6 أسابيع متواصلة.

مع استعمال Prostanorum لبوس مرة واحدة يوميا لمدة أسبوعين لعلاج احتقان البروستاتا، خاصة أنك تغيب عن الزوجة فترة طويلة، وهذا كفيل بأن يولد لديك الاحتقان في الجهاز التناسلي.

عليك أيضا الإكثار من شرب السوائل، وخاصة الماء لتنظيف المجاري البولية.

أرجو لك من الله الشفاء.

التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من احتقان وسخونة البروستاتا.. بماذا تنصحونني؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2022