أعاني من فقدان مفاجئ للانتصاب رغم حداثة زواجي.. ما تشخيصكم؟

آخر تحديث منذ 9 يوم و 12 ساعة 998 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم

أنا شاب أبلغ من العمر 28 سنة، متزوج منذ ما يقارب 3 أشهر، وأعاني من فقدان مفاجئ وغريب للانتصاب في حين أنه في الحالات التي لا تكون الظروف مناسبة للجماع أشعر برغبة وانتصاب جيد جدا.

كما أنني أشعر بفقدان الرغبة لفترات طويلة، مع العلم أني متزوج حديثا، كما أنني قمت بزيارة طبيب فطمئنني بأن الأمور سليمة بعد عمل تصوير بالرنين، فوصف لي مقويات للانتصاب ومنشطات البروستاتا لفترة 12 يوما، ولم أستخدم سوى منشطات البروستاتا، وحتى الآن لم تتم عملية الجماع، ولا مرة بشكل كامل حتى الآن.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mohammed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أولا: أحب أن أطمئنك أنك من الناحية العضوية ليس لديك مشكلة في الانتصاب، كما أخبرك الأطباء بدليل أنه يحدث لديك انتصاب كامل وقوي في بعض الفترات، وعند المداعبة وأثناء الصباح، وهذا ينفي أي خلل في جهازك التناسلي.

ما ذكرته وما تمر به هو أمر شائع الحدوث جدًا في أي فترة من فترات الزواج، وخاصة في الأشهر الأولى، ويكون السبب نفسيًا بحتًا، وليس عضويًا، فهذا دليل دامغ - بإذن الله - على سلامتك من الناحية العضوية، وكون هناك فقد للانتصاب، فهذا نتيجة القلق والتوتر والخوف من فقد الانتصاب والفشل في إتمام العلاقة الزوجية بنجاح، حيث إنه حين يضع الرجل نفسه في اختبار للانتصاب يفقد الانتصاب تلقائيًا، وهو ما يحدث معك نتيجة إفراز الأدرينالين أثناء هذا التفكير والانشغال في هذا الأمر، وبالتالي يقل الدم المتدفق للذكر، ويحدث فقد للانتصاب مع أنه يكون أثناء المداعبة منتصبا حيث لا يكون هناك قلق من الإيلاج، لذا لا داعي للقلق أو التوتر، فهذا أمر طبيعي وشائع الحدوث.

لديك كل مقومات اتمام العلاقة الزوجية بنجاح، المهم أن تزيل القلق والوهم من نفسك، والاعتقاد بأن الانتصاب سوف يذهب عند الإيلاج، وعند ذلك سوف تتمكن من الإيلاج والقذف داخل المهبل.

بالإمكان تناول عقار Gentaplex حبة ثلاث مرات يوميا لمدة أسبوعين للمساعدة على زيادة الرغبة والانتصاب.

أيضا من المهم جدا في هذه الفترة تناول عقار Cipralex taba.10 mg، نصف حبة يوميا لمدة أسبوع، ثم حبة واحدة قبل الجماع فقط بأربع ساعات لإزالة القلق والخوف من فقدان الانتصاب عند الايلاج -وإن شاء الله- سوف تكون أمورك طبية.

والله الموفق.

التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من فقدان مفاجئ للانتصاب رغم حداثة زواجي.. ما تشخيصكم؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/09/2022