اليوم: الاثنين 2 اغسطس 2021 , الساعة: 11:19 ص


اعلانات
محرك البحث




كثرة الاحتلام ووجود الألم في الجسم نتيجة طبيعية بعد ترك العادة السئية.

آخر تحديث منذ 19 ساعة و 11 دقيقة 300 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كثرة الاحتلام ووجود الألم في الجسم نتيجة طبيعية بعد ترك العادة السئية. فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/08/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمري 17 سنة، وكنت أمارس العادة الكريهة لمدة عامين، وتركتها منذ شهرين تقريبا، وفعلا جسمي تحسن؛ لكني أشعر بآلام بسيطة جدا وسط ظهري على الجانبين.

بالإضافة: أني بعد أن تركتها بنصف شهر احتلمت يوميا لمدة 5 أيام، وبعدها بشهر نفس الشيء، وعندما أحتلم أشعر بآلام بسيطة أسفل الظهر، ولكن مع تعب في أطرافي السفلية.

فأرجو منكم تفسيرا لما يحصل معي، وهل سأعود إلى طبيعتي 100 % كما كنت من قبل؟ وكم المدة وسطيا؟

وشكرا.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ dark حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أخي الكريم: خيرا فعلت عند تركك للعادة السرية، وأرجو من الله أن يثبتك، وأن لا تعود إلى ممارستها -إن شاء الله تعالى-.

ما تحس به من ألم بسيط في الظهر وكذلك كثرة الجنابة (أي الاحتلام) هو: رد فعل طبيعي لعدم إخراج السائل المنوي المتجمع في الغدد التناسلية مثل: البروستاتا، والحويصلات المنوية؛ لتوقفك عن إخراجه بواسطة العادة السرية، وإذا استمر الوضع فسوف يتعود الجسم على اختزان السائل المنوي دون أن يكون هناك احتقان وألم، أو احتلام متكرر.

المهم: عليك تجنب كل ما يثير الشهوة مثل: مشاهدة الأفلام والصور الخلاعية، والاختلاط غير الضروري، حتى لا تعود إلى ممارسة العادة السرية الغير مستحبة، وسوف تعود الأمور إلى طبيعتها تدريجيا -بعون الله تعالى وقدرته-.

  • اسم الكاتب: Mohammed Al-Sayed
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كثرة الاحتلام ووجود الألم في الجسم نتيجة طبيعية بعد ترك العادة السئية. ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة