اليوم: الثلاثاء 27 يوليو 2021 , الساعة: 6:17 م


اعلانات
محرك البحث




هل الحكة في المنطقة الحساسة تعتبر عادة سرية؟

آخر تحديث منذ 23 ساعة و 7 دقيقة 111 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل الحكة في المنطقة الحساسة تعتبر عادة سرية؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بدايةً أشكر لكم جهودكم وتعاونكم في الرد على الأسئلة، وجزاكم الله كل خير..

أنا فتاة أبلغ من العمر 18 عاما، لم أكن أعلم ما هي العادة السريّة، ولمّا قرأت عنها؛ علمتُ أنها محرمة، وأنا خائفة من أن أكون قد وقعت في شيء حرام كهذا ويغضب الرحمن.

أنا لا أمارس هذا الشيء للاستمتاع، إنما يراودني شعور بالحكة في منطقة الفرج، وأقوم بحكها فقط، فهل هذا حرام؟ وهل ما أمارسه هو عادة سريّة؟

أفيدوني، جزاكم الله كل خير.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ مسلمة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

نرد لك الشكر بمثله، ونسأل الله عز وجل أن يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضى دائما.

إن الحكة سواء كانت بسبب مرضي كالالتهاب، أو الحساسية، أو الأكزيما، أو بسبب عفوي، لا تعتبر ممارسة للعادة السرية، لأن الحك في هذه الحالة يطال طبقة الجلد السطحية فقط، ويفترض ألا يستغرق أكثر من بضع ثوان، وإن لم يكن هنالك سبب مرضي، أي أن الشخص لا يحتاج إلى الضغط العميق والمستمر، لذلك فالحكة بهذا الشكل لا تؤدي إلى حدوث الإثارة أو التهيج، ولا إلى الشعور بالمتعة الجنسية، ولا تعتبر ممارسة للعادة السرية.

أما ممارسة العادة السرية، فهي تستهدف إثارة الطبقة العميقة في مناطق محددة من الفرج، والتي تحتوي على الأنسجة الناعظة (خاصة البظر)، وهي الأنسجة الجنسية القابلة للامتلاء بالدم، فتثار النهايات العصبية الجنسية حولها، ويحدث الشعور بما يسمى بالنشوة الجنسية.

وإذا كنت تعانين من الحكة فقط بدون إفرازات غير طبيعية، فقد يكون لديك نوع من الحساسية الجلدية، أو من الأكزيما التخريشية، ويمكنك تجربة استخدام كريم يسمى: (كيناكومب) KENACOMB، حيث تقومين بدهنه ثلاث مرات على منطقة الفرج لمدة أسبوع، وستشعرين بعدها بالراحة - إن شاء الله -.

نسأل الله العلي القدير أن يمن عليك بثوب الصحة والعافية دائما.

  • اسم الكاتب: احمد
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل الحكة في المنطقة الحساسة تعتبر عادة سرية؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة