اليوم: الخميس 9 ديسمبر 2021 , الساعة: 1:47 ص


اعلانات
محرك البحث


هل من دواء لعلاج خشونة جلد القضيب؟

آخر تحديث منذ 16 ساعة و 42 دقيقة 2 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل من دواء لعلاج خشونة جلد القضيب؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

السؤال :
بداية: أحب أن أشكركم على هذا الموقع الرائع، وأتمنى لكم المزيد من التميز والإبداع.

‏ السؤال الذي أريد طرحه لكم هو: أني أعاني من هذه الأعراض:

١- تجاعيد وشقوق وخشونة كبيرة على سطح حشفة القضيب.
٢- احمرار وانتفاخ أطراف هذه الحشفة.
٣- تباين واختلاف لون الحشفة من كل جهة، حيث أصبح لونها قريبًا من اللون الزيتي المحمر، فهل يوجد علاج لهذه الأعراض؟

علمًا أنني مارست العادة الحقيرة لمدة ٣ سنوات، و قد تركتها منذ عام كامل، ولم ألاحظ أي اختلاف في الأعراض السابقة مع مرور الوقت منذ أن تركتها، كما أعاني من مرض السماك (جفاف الجلد) منذ ولادتي.

وأخيرًا: أحب أن أشكركم مرة أخرى، وأتمنى أن أجد العلاج عندكم.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عماد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأخ الكريم: مرض السماك هو مرض وراثي تكون فيه الطبقة الخارجية للجلد بصورة عامة خشنة وجافة وحرشفية، وهذا التوصيف ينطبق على كل جلد الإنسان المصاب بما في ذلك طبقة جلد حشفة الذكر.

ومما يزيد هذا الموقف: الاحتكاك الذي تتسبب فيه ممارسة العادة السرية، والسبب الأساسي ليس العادة السرية، ولكن تكوين طبقة الجلد الخارجية الجافة والحرشفية هي السبب الأساسي.

علاج مرض السماك يتركز أساسًا على الملينات والمرطبات لطبقة الجلد الخارجية، وما ينطبق على الأجزاء الأخرى من الجسم ينطبق أيضًا على حشفة الذكر، وخاصة في فصل الشتاء.

بالإمكان استخدام العلاج التالي في الفترات الشديدة (Elecom Cream)، واسمه العلمي: (Memotasone Cream) مرتين يوميًا لمدة أسبوع على حشفة الذكر، ثم مرة واحدة كل يوم لمدة أسبوع آخر، ثم بعد ذلك يستخدم عند الضرورة فقط، مع الإكثار من استعمال كريمات الترطيب، مثل: الفازلين، والنيفيا، وغير ذلك، مع التقليل من استعمال المواد الصابونية في تلك المناطق.

نسأل الله لك العافية والشفاء.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل من دواء لعلاج خشونة جلد القضيب؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
اعلانات تهمك
    -