اليوم: الاحد 16 يناير 2022 , الساعة: 9:48 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أتناول حبوب بنادول نايت للأرق..هل هناك خطورة؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/01/2022

اعلانات

أتناول حبوب بنادول نايت للأرق..هل هناك خطورة؟

آخر تحديث منذ 8 ساعة و 20 دقيقة
12101 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستخدم حبوب بنادول نايت لتساعدني في النوم في الليل، وبدونها أنام في وقت متأخر مما يؤثر على تحصيلي الجامعي، علماً أني أستخدمها خمسة أيام، ثم أتوقف لمدة يومين؛ لأني قرأت أنه لا يجب استخدام الدواء لمدة ستة أيام متواصلة، هل علي خطر من استخدامه بهذه الطريقة؟ مع العلم أني كنت أعاني من الرهاب الاجتماعي والقلق، وأعطاني الطبيب أدوية منها سبراليكس للرهاب الاجتماعي فاختفى، ولكن القلق طبيعة في شخصيتي، مع العلم أني حالياً أستخدم أدوية التهاب البروستات.

أفيدونا، جزاكم الله خيراً.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

من الأشياء التي تُساعد على الأرق تناول القهوة والشاي، ومشروبات الطاقة، والنسكافيه بشكل زائد، فتزيد كمية الكافيين في الدم، فيحدث تنشيط للجهاز العصبي، فيحدث الأرق، ولذلك يجب تجنب كل المنبهات السابقة خصوصا في المساء، والبنادول نايت به مادة ضد الهستامين تستخدم في علاج نزلات البرد، وتهيئ الجسم للنوم، ولكنها ليست منومة في حد ذاتها، فلا بأس من استخدامها، ولا ضرر من ذلك.

ولكن جرب عدة أيام بدون منبهات، ومع قراءة أذكار النوم، والأدعية، وشيئا من القرآن قبل النوم، وسوف تجد -إن شاء الله- نتيجة طيبة لذلك.

ودواء سبرالكس 10 مج دواء طيب ومفيد كثيرا لحالتك، ولكن استخدامه ليس أقل من 6 شهور، وانسحابه يكون تدريجياً حتى لا تحدث انتكاسة مرة أخرى.

القراءة في برامج التنمية البشرية، والتواصل مع الناس قد تفيدك كثيرا، -إن شاء الله- وتساعد على التخلص من الرهاب والقلق، وتعطي الثقة بالنفس، والقدرة على مواجهة الآخرين، ولا تعارض بينها وبين أدوية التهاب البروستاتا؛ حيث إن هذا الأمر مؤقت ولا ضرر في ذلك.

وفقك الله لما فيه الخير.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أتناول حبوب بنادول نايت للأرق..هل هناك خطورة؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
ناحية التلفزية المدرسة الكلاسيكية المشكلة الاقتصادية الأسرة خليل الهنداوي رياض عبدالله التقارير المالية المرحلية طغى الموقع براز المادة الفعالة المنزل للإسفنج عجبا لأمر بالرياض تطعيم الثدي حبوب rhinostop بالكريم سبورتج بيت القصيعي احد Hatice السرو هيدرات إجماع واشنطن الاعراض الحساسية جمل جغرفي الدكتوراه عددية سكسي منطقة كأس العرب الكاكاو كيف القحطاني Buspar الاطيوش ايمان ظاظا السعيدة القراءات الشاذة التهاب الزائدة الدودية الفيلم جيعان هداش اعلان meiact تأريخ م دائرة ميسور roxogesic صلابيخ مؤلفاته ساكس أحكام الطلاق منسوبي معنوية epicotil فيزا فيلا الحمر التهامي زكي الفجاحي pantogar بطحيش تنمية حب الاستطلاع التشخيص الاستراتيجي طبخات تلوث المياه المسامير شراحي انخفاض الأجور Bisolvon الكارنيتول عموميات قرموش المضيبي بحث في المجاز الرحيبة جميع الكلمات سبعان العزازمة الشك Ibux ثوار العضلة القترائية دوال المتسامية وقرى Cml صويلح مشائية كونان موبايلي كيف تتجلى درفت متفرقين الغش التجاري