شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 6:05 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الخوف من فقدان غشاء البكارة يغمرني، فما الحل؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/08/2022

الخوف من فقدان غشاء البكارة يغمرني، فما الحل؟

آخر تحديث منذ 9 ساعة و 44 دقيقة
10400 مشاهدة

السؤال :







أنا عمري 20 سنة، غير متزوجة، أرجوك -دكتورة- ساعديني، أنا عندي وسواس أني فقدت غشاء البكارة، في حياتي لم أدخل في المهبل شيئا، فقط رأيت صورا في النت، وكشفت على نفسي كثيرا، وصار المهبل كله حساسية، ووضعت كريم حساسية، وأحس أنه دخل في الغشاء، أنا خائفة لأنه صار يوجعني لمدة أسبوع، بعدها -أكرمك الله- بولي صار فيه دم وصار حارا، لو سمحت ردي علي، أنا خائفة جدا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة الفاضلة/ رنا حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلا داعي لكل هذا القلق، فغشاء البكارة يبتعد عن فتحة الفرج حوالي 2 سم، ولا يفض بسهولة إلا بإدخال العضو الذكري، أو إدخال الأصبع بقوة وعنف أكثر من عقلة إصبع، ويتبع ذلك نزول قطرات من الدم، وغير ذلك لا يفض الغشاء بمجرد اللمس أو النظافة الشخصية، والأهم هو عدم لمس هذا المكان؛ لأن الشهوة لا تطفئ الشهوة، بل تزيدها سعارا، وعلينا جميعا الالتفات البرامج والفيديوهات التي تقربنا من الله، وما أكثر الفيديوهات في اليوتيوب والتي تعرض قصص الأطفال والشباب ذوي المعجزات في الصوت والتلاوة، والأطفال الأبرياء الذين يقفون على المنابر لإلقاء خطب أمام جموع المصلين، والأعاجم الذين لا يقرؤون اللغة العربية ويحفظون القرآن على أكمل وأجمل وجه، كل ذلك -يا ابنتي- يهذب الروح ويرقق القلب، ويساعد على مزيد من الإيمان والتعلق بأستار الرحمة، والتوق إلى نيل أعلى مراتب الإيمان، وأعلى جنان الرحمن.

الأهم أن الاحمرار والحكة والدم في البول توحي بوجود التهاب في المسالك البولية، وأنت تحتاجين إلى عمل تحليل بول ومزرعة بول، وبمجرد إعطاء العينة إلى المختبر يمكن أن تبدئي علاج هذه الالتهابات، وذلك بأقراص suprax tab 400 mg قرص واحد يوميا لمدة عشرة أيام، مع أخذ فوار يوريكول مرتين يوميا، مع أقراص ضد الحساسية قبل النوم مثل: Arieus قبل النوم، ويمكن وضع كريم ضد الحساسية مخلوط مع كريم مضاد للفطريات على المنطقة الخارجية في حال وجود احمرار أو حكة خارجية.

أكرر مرة أخرى: ليس من السهل فض الغشاء ما لم يحصل إيلاج أو عنف شديد، وإدخال أكثر من عقلة الأصبع، مع نزول قطرات من الدم.

عافاك الله يا ابنتي، وسترك في الدنيا والآخرة، ووفقك لما فيه الخير.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الخوف من فقدان غشاء البكارة يغمرني، فما الحل؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار