هل من الممكن أن أكون قد تسببت في إيذاء غشاء البكارة؟

آخر تحديث منذ 10 يوم و 12 ساعة 1002 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا فتاه عمري21سنة، تعودت على إزالة الشعر الزائد من جسمي منذ عامين، فقد كنت أزيل الشعر عن منطقة العانة، واستخدمت أصابعي لفرد جلد الشفرتين لإزالة الشعر من الأجزاء الداخلية، وأثناء ذلك نزلت كمية من الدم، وشعرت بألم خفيف في هذه المنطقة لمدة يومين متتاليين، فهل يمكن أن أكون قد تسببت في فض بكارتي؟ مع العلم أني لم أقم بإدخال أي شيء إلى داخل جسمي.

أفيدوني أفادكم الله، لأنني الآن مخطوبة لإنسان ملتزم أحبه جدا، ولا أريد له مثل تلك الفجيعة.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ رحمة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

اطمئني يا عزيزتي, ولا داعي للقلق, فما قمت بفعله لا يمكن أن يؤدي إلى حدوث أذية في غشاء البكارة, والدم الذي نزل, وما رافقه من ألم كان مصدره جلد الأشفار, لأن جلد الأشفار حساس جدا، وغني بالأوعية الدموية, وقد ينزف بسهولة عند الشد عليه.

إن غشاء البكارة لا يمكن أن يتمزق إلا إن تم إدخال جسم صلب إلى جوف المهبل عبر فتحة الغشاء, وأنت لم تقومي بمثل هذا الفعل - والحمد لله -, لذلك لا داع للوسوسة بهذا الشأن, فهذه الوسوسة من عمل الشيطان, فهو يريد بها أن ينغص عليك فرحة الارتباط بإنسان ملتزم ويحبك, فانسي ما حدث ولا تفكري به حتى لو تكرر ثانية، وأؤكد لك على أن غشاء البكارة عندك سيكون سليما، وستكونين عذراء - بإذن الله تعالى -.

نسأل الله العلي القدير أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.

عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل من الممكن أن أكون قد تسببت في إيذاء غشاء البكارة؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/09/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل من الممكن أن أكون قد تسببت في إيذاء غشاء البكارة؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/09/2022