شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاحد 7 اغسطس 2022 , الساعة: 9:59 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




اعلانات
محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دواء speramax واستخداماته فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/08/2022

اعلانات

دواء speramax واستخداماته

آخر تحديث منذ 59 دقيقة و 24 ثانية
307 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أشكر لكم جهودكم في إجابة استشارات القراء بالشكل المميز، لدي استفسار عن دواء اسمه Speramax، وهو عبارة عن مجموعة فيتامينات تساعد في عدد ونوعية الحيوانات المنوية، في الحقيقة بعد الفحص والتحليل وجدت أني أعاني من نقص في عدد الحيوانات المنوية، لكن الحمد لله من حيث التشوهات والحركة فالمعدل طبيعي.

استبعد طبيبي دوالي الخصية كسبب؛ لأنها موجودة بشكل بسيط جدا على الخصية، وبعد فحص الهرمونات تأكد من أنها موجودة بالشكل والنسبة المطلوبة، بعد ذلك نصحني أن آخذ هذا الدواء لمدة 3 أشهر، ثم أقوم بعمل جراحة للدوالي.

أرجو النصيحة في حالتي، وجزاكم الله كل خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ehsan حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لتقييم الحالة بشكل دقيق يجب إرسال نتيجة التحليل بصوة تفصيلية كما هي موضحة بورقة التحليل، لبيان حجم المشكلة، وهل هناك صديد أم لا، وماذا عن بقية المعايير في التحليل، وكيفية العلاج، وكذلك يجب توضيح تقرير أشعة الدوبللر على الخصيتين، لبيان حجم الدوالي، وحجم الارتجاع فيها، مع بيان منذ متى وأنت متزوج، وهل أنت مدخن، وهل تتناول أي أدوية بصورة مزمنة، وأخيراً توضيح العلاج الذي ذكرته من حيث مكوناته، للحكم بدقة هل يفيد أم لا في مثل حالتك، وكذلك إرسال نتيجة تحاليل الهرمونات، وبعد ذلك نوضح المطلوب بإذن الله.

وعليك دوام الدعاء والاستغفار، والله الموفق.







شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: دواء speramax واستخداماته
 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دواء speramax واستخداماته ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار