اليوم: الاربعاء 19 يناير 2022 , الساعة: 8:15 ص


اعلانات
محرك البحث








- اماكن ركوب المنطاد
- أعاني من خروج سائل يشبه المني عند التبرز والرغبة الملحة في التبول، فما العلاج؟
- ليزر ثنائي أكسيد الكربون مبدأ العمل
- عزلة اعماس الجبل (ذمار) مراجع وروابط خارجية
- وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الأكزيما بالاعشاب
- معلومات عن عقار البيتافيرون Betaferon
- زيادة الوزن بعد أخذ علاج الذهان/ إعطاء دواء الفاليوم عن طريق الحقن
- هاتف و عنوان مستشفى الملك فهد بالهفوف و معلومات عنها بالسعودية
- معركة واترلو خلفية تاريخية
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما الفرق بين غشاء البكارة الهلالي والدائري؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/01/2022

اعلانات

ما الفرق بين غشاء البكارة الهلالي والدائري؟

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 46 دقيقة
12567 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أنا فتاة أخاف الله، ومجتهدة في دراستي، وأمتلك أما تفهمني كثيرا، مشكلتي أني في يوم كنت أنظف المنطقة الحساسة، وبدون وعي أدخلت الشفرة في المهبل بالغلط ،ونزف مني دم، وخفت كثيرا، وقرأت في النت بالقدرة على رؤية الغشاء بالمرآة ورؤيته، فرأيت جرحا صغيرا فوق بالمنتصف يمر بفتحة البول إلى حافة غشاء البكارة، وغشائي فتحته دائرية، وقلقت كثيرا، وأخبرت أمي، فأخذتني إلى الدكتورة، وطمأنتني، وقالت: لا يؤثر، وأن غشائي هلاليا، ولكن عاد الوسواس مرة أخرى، وكنت أراه بالمرآة، وكنت أشد الشفرة، فكان الجرح يكبر? وينزل الدم? فلما أصبح شكل الجرح مرعبا خفت، وأخبرت أمي، فأخذتني إلى دكتورة أخرى، فأخبرتني أنه جرح قديم، وميت؛ لذلك فهو ينزف وفتحته مثل الخاتم.

أنا قلقة؟ لأنه ينزف مرة أخرى من المناطق السليمة في الغشاء، وخاصة أنه جرح من حادثة، وهكذا عاد الوساوس مرة ثانية، وأنا أفكر فيه كثيرا?

أنا مخطوبة وزواجي بعد انتهاء دراستي، ولا أستطيع التفكير في دراستي؛ لأني منشغلة بال هل الجرح سيؤثر على مستقبلي؟ وهل فتحة البول في الغشاء أم بعيدة عنه؟ وما الفرق بين الغشاء الهلالي والدائري؟ لأني أراه دائريا والدكتورة أخبرتني أنه هلالي! أنا أمتلك أما وأبا رائعين، وأود أن أساعدهما، أما الزواج، فلا يهمني، ولكن أريد إسعاد أهلي فقط.

وشكرا، ويعطيك العافية.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ joj حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

أحييك -أيتها الابنة العزيزة -على مشاعرك الطيبة نحو والديك وبرك بهما, فبهذا تثبتين بأنك إنسانة مسؤولة، وعلى خلق وقادرة على تحمل المسؤولية مستقبلا كزوجة مخلصة وأما عظيمة, -إن شاء الله-.

وإنسانة بمثل صفاتك الجميلة هذه, يجب أن تكون فخورة بنفسها، وأن لا تعيش في مشاعر سلبية لا مبرر لها, تؤثر على عطاءها وعلى مستقبلها.

إن ما حدث معك لم يؤثر على غشاء البكارة, وهذا واضح جدا من خلال كلام الطبيبتين اللتين قامتا بفحصك, فكلاهما قد أكدت لك بأن الغشاء سليم.

والمنطق أيضا يقول بأن الغشاء سيكون سليما عندك إن شاء الله, فشفرة الحلاقة لا يمكن أن تصل إلى غشاء البكارة, ولكن ما حدث لك هو عبارة عن جرح قرب أو حول فتحة المهبل, لكنه لم يصل للغشاء, وهذا الجرح قد اندمل تماما, ولم يعد له أي تأثير -إن شاء الله-.

وأما شكل فتحة غشاء البكارة, فسواء كانت هلالية أو دائرية, فإن هذا الأمر غير هام, ولا يعني شيئا ولا يدل على شيء, فلا تشغلي بالك بمثل هذه الأمور, فالشكل الداري يعني بأن الطبيبة قد رأت فتحة دائرية في وسط الغشاء.

أما الشكل الهلالي فيعني بأن الطبيبة قد رأت شكلا بيضاويا في وسط الغشاء, وكلاهما ممكن ووارد, ولا يدل على مشكلة بل يتبع طريقة الطبيبة في الفحص, فإن قامت بتطبيق شد متساو على كل الجهات حول فتحة المهبل عند الكشف, فهنا سيتحول الشكل الهلالي أو البيضاوي إلى دائري, وإن لم تطبق أي شد أو كان الشد خفيفا, فستبقى الفتحة على حالها.

إن سلامة غشاء البكارة لا تعتمد على شكل الفتحة, وإنما تعتمد على رؤية شقوق حقيقية في الغشاء, ولذلك فمن الواضح من كلام الطبيبتين بأن الغشاء عندك سليم إن شاء الله, فلا داع للقلق ولا داع للوسوسة, فكثرة التفكير في هذه الأمور هي من مداخل الشيطان إلى نفسك يريد بها أن يلهيك عن الطاعة، وأن يصرفك عن التفكير في الزواج, فلا تفسحي له المجال، بل أبعدي عندك كل هذه الوساوس، وركزي في دراستك، ومن بعدها أتمي مراسم الزفاف, وأنت مطمئنة وواثقة, فأنت عذراء -إن شاء الله-.

نبارك زواجك مقدما، وأتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما الفرق بين غشاء البكارة الهلالي والدائري؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
معنوية meiact جغرفي فيزا roxogesic بالكريم Bisolvon تنمية حب الاستطلاع Ibux انخفاض الأجور بيت القصيعي جيعان إجماع واشنطن احد التقارير المالية المرحلية المنزل التلفزية العضلة القترائية أحكام الطلاق الفيلم سبورتج العزازمة براز عموميات الكاكاو قرموش السعيدة هيدرات منطقة مشائية طغى ثوار المسامير شراحي جميع الكلمات بالرياض Cml كيف فيلا الحمر عجبا لأمر الاعراض كأس العرب الغش التجاري المادة الفعالة للإسفنج دائرة ميسور epicotil حبوب موبايلي درفت الكارنيتول ايمان ظاظا المدرسة الكلاسيكية صلابيخ بطحيش الموقع الدكتوراه دوال المتسامية وقرى كيف تتجلى الحساسية السرو Hatice هداش ناحية الرحيبة الاطيوش التهاب الزائدة الدودية القحطاني جمل مؤلفاته سكسي رياض عبدالله المضيبي الشك Buspar الأسرة عددية طبخات الفجاحي تطعيم صويلح تلوث المياه القراءات الشاذة ساكس المشكلة الاقتصادية تأريخ م خليل الهنداوي اعلان كونان الثدي التهامي rhinostop زكي منسوبي سبعان التشخيص الاستراتيجي pantogar بحث في المجاز متفرقين