اليوم: الثلاثاء 27 يوليو 2021 , الساعة: 6:48 م


اعلانات
محرك البحث




نزول المني قبل البلوغ .. هل سيؤثر على البلوغ مستقبلا؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 8 دقيقة 72 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نزول المني قبل البلوغ .. هل سيؤثر على البلوغ مستقبلا؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم شئون طبية ومشاكل متفرقة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/07/2021

السؤال :
عمري 13 سنة, مارست العادة السرية مرتين: مرة منذ حوالى 3 شهور, ومرة منذ أسبوع, وقد نزل مني السائل المنوي, ويحدث لي الانتصاب الصباحي, وأشعر بالرغبة بنسبة أقل, فما الذي قد يحدث لي بالمستقبل؟ مع العلم أيضًا أن طول الجهاز الذكري لدي قصير جدًا, 6,5 سم تقريبًا, وقد قال لي أحد أصحابي: من يحك قضيبه وينزل منه المني قبل البلوغ يقذف وحده, فهل هذا الكلام صحيح أم ماذا؟
وهل سوف يكون بلوغي طبيعيًا – أي أحتلم وأستيقظ وأجد المني - أم ماذا؟

السؤال الآخر:
أنا أشك أني مصاب بمرض السيلان, وسوف أستشير الطبيب اليوم, هل من الممكن أن تفسر لي المرض تفسيرًا واضحًا؟
وهل يسبب العقم؟
وهل يؤثر على الإنجاب بالمستقبل؟

وشكرًا.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ إسلام سعيد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وبعد:

كون هناك خروج للمني مع احتكاك العضو فهذا يعني حدوث البلوغ, ويكتمل ظهور الصفات الثانوية للبلوغ مع الوقت, وعلى مدار وقت طويل, وسنك مناسب تمامًا لحدوث البلوغ, ولا صحة لنزول المني بتدفق ويصاحبه شهوة ومتعة قبل البلوغ, بل القذف يعني حدوث البلوغ, وبالتالي لا تعليق على حديث صديقك لك من أن هذا يعني القذف في أي مكان دون احتكاك.

وبالتالي أنت طبيعي - بفضل الله - وستحتلم بشكل طبيعي - بإذن الله -.

لا داعي مطلقًا للحديث عن مرض السيلان في مثل سنك, ودون ممارسة جنسية, والسيلان بشكل عام سهل العلاج, ومع العلاج لا يسبب أي تأثير على الإنجاب في المستقبل.

ومرحبًا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.

  • اسم الكاتب: احمد بيومي من قنا
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة شئون طبية ومشاكل متفرقة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نزول المني قبل البلوغ .. هل سيؤثر على البلوغ مستقبلا؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة