هل هناك خطورة من تغير لون شعر الخصيتين؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 58 دقيقة 1182 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم.

الإخوة الأفاضل: أنا شاب غير متزوج، عمري 19 سنة، صحتي جيدة -والحمد لله- لكنني لاحظت منذ ما يقارب بضعة أشهر تغيرا في لون شعر الخصيتين، حيث تغير لون الشعر في الخصيتين إلى اللون الرمادي المائل للأبيض.

أنا ملتزم -والحمد لله- وتبت من العادة السرية، حيث كنت أمارسها في هذا الوقت، فهل يجب علي الذهاب إلى الدكتور؟ وإذا كانت الإجابة بنعم فأي تخصص؟ علماً أن المشكلة في شعر الخصيتين فقط، ولا توجد مشكلة في باقي منطقة العانة.

جزاكم الله خيراً.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد الرحمن حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

لا مشكلة على الإطلاق فيما ذكرت فيما يتعلق بوجود شعر رمادي أو مائل للأبيض في كيس الصفن، ولا يعني وجود أي مشكلة تتعلق بالخصيتين، أو القدرة الجنسية، أو الإنجابية.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.

عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل هناك خطورة من تغير لون شعر الخصيتين؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2022
التعليقات (1 تعليق)
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول
زائر
مفيد جداً
أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل هناك خطورة من تغير لون شعر الخصيتين؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2022
اعلانات خليجي
شبكة بي المعلوماتية
الأكثر قراءة
روابط تهمك
اهتمامات الزوار