اليوم: الاثنين 2 اغسطس 2021 , الساعة: 12:12 م


اعلانات
محرك البحث




ما المدة الزمنية التي تستغرقها المرأة للوصول إلى أقصي نشوتها؟

آخر تحديث منذ 6 يوم و 13 ساعة 48 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما المدة الزمنية التي تستغرقها المرأة للوصول إلى أقصي نشوتها؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عندي 4 أسئلة يا دكتور:

السؤال الأول: ما هو علاج سرعه القذف؟

السؤال الثاني: هل تتتلاشى أمراض وأعراض العادة السرية بعد 3 سنوات من الإقلاع عنها؛ لأني مقبل علي الزواج بعد 3 سنوات من الآن، وكنت مدمنا للعادة السرية لأكثر من 10 سنوات، وآخر مرة فعلت العادة كان منذ أسبوعين من الآن؟

السؤال الثالث: هل يمكن للرجل القذف عند الجماع أكثر من مرة؟ وهل هذا يؤدي إلى فشل عملية الجماع أو استمتاع المرأة أم لا؟

السؤال الرابع: ما هي المدة الزمنية التي تستغرقها المرأة للوصول إلى أقصي نشوتها؟



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد الرحمن حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

علاج سرعة القذف يبدأ بعد التشخيص السليم لوجود سرعة قذف بالفعل، ومحاولة معرفة الأسباب، ويكون هذا بعد الزواج، وليس قبله، ولا يتم تشخيص ذلك من خلال العادة السرية، وبعد محاولة علاج الأسباب إن تم تشخيصها يتم تناول علاجات دوائية محددة، ولعدة أشهر حسب نوعية الاصابة بسرعة القذف، ومعظم هذه العلاجات تعمل كمضادات للاكتئاب، وهناك أيضاً دهانات موضعية.

بإذن الله، بالتوقف عن العادة السرية لمدة 3 سنوات قبل الزواج تتحسن الأمور، وتتلاشي كل الأعراض بفضل الله مع الحرص على الرياضة المنتظمة، والتغذية الجيدة.

من الممكن أن يعاود الرجل الجماع مرة أخرى بعد القذف أول مرة بوقت قصير، وذلك حسب ، ولا يؤدي هذا لفشل الجماع، ومسألة استمتاع المرأة تكون من خلال المداعبة الكثيرة أثناء الجماع، وقوة الانتصاب، وطول فترة الايلاج.

لا يمكن تحديد زمن محدد كي تصل الزوجة للنشوة الجنسية، فهذا أمر يختلف من امرأة لأخرى، ويتم معرفة ذلك بعد الزواج، وانتظام الجماع.

والله الموفق.

  • اسم الكاتب: The names
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما المدة الزمنية التي تستغرقها المرأة للوصول إلى أقصي نشوتها؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة