شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 10:59 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خروج صوت من المهبل عند الجماع هل هو دليل على وجود مرض؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

خروج صوت من المهبل عند الجماع هل هو دليل على وجود مرض؟

آخر تحديث منذ 9 دقيقة و 15 ثانية
11105 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم
لقد تزوجت من فترة قصيرة, وعند الجماع من الخلف تصدر أصوات من الرحم وفقط عندها, فهل هذا خراب أم أنه مرض؟ وهل يمنع الإنجاب؟ وما هو العلاج لذلك؟

أرجو المساعدة لأن هذه المشكلة تقلقني كثيرا!















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سائلة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فنبارك لك زواجك، وندعو الله العلي القدير أن يكتب لك فيه كل السعادة والتوفيق.

وإن ما تشعرين به من خروج أصوات من المهبل هو أمر قد يحدث عند النساء, ورغم أنه أمر مزعج ومحرج كثيرا للسيدة, إلا أنه لا يدل على وجود مرض أو مشكلة في الجهاز التناسلي, فلا داعٍ للقلق ولا داعي لمراجعة الطبيبة من أجل هذا.

سبب حدوث هذا الأمر هو أن المهبل في الحالة العادية عبارة عن جوف فارغ تنطبق جدرانه على بعضها البعض, وخلال الجماع تتباعد جدرانه عن بعضها ويدخل الهواء إلى داخله، ثم يعود ويخرج هذا الهواء ثانية محدثا هذا الصوت المحرج.

الحالة كما سبق وقلت سليمة ولا تؤثر على الحمل والولادة، ولا داعي لعمل أي شيء, ولكنها قد تزيد بعد الحمل والإنجاب؛ حيث يتوسع جوف المهبل أكثر.

الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو أن يتم الابتعاد عن الوضعيات التي يحدث فيها هذا الأمر, ومنها وضعية الجماع الخلفي الذي ذكرتها، ففي هذه الوضعية يكثر حدوث هذه الظاهرة.

نسأل الله عز وجل أن يديم عليك الصحة والعافية دائما.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خروج صوت من المهبل عند الجماع هل هو دليل على وجود مرض؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار