اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:20 ص


اعلانات
محرك البحث




أثر ترك دواء (بلوك ألفا) في الضعف الجنسي

آخر تحديث منذ 24 يوم و 11 ساعة 49 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أثر ترك دواء (بلوك ألفا) في الضعف الجنسي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/07/2021

السؤال :
أعاني من حصوة بالحالب، وهي من النوع الشفاف، وبعد أخذ الأدوية كرونتكس، وبلوك ألفا، وغيرها، بدأت أعاني من ضعف شديد بالانتصاب، وعدم وجود سائل منوي، وبعد التوقف لفترة عاد السائل المنوي، ولكن بقي ضعف الانتصاب، وقلة الرغبة، وعدم الإحساس بالمتعة، فهل الأدوية سبب ذلك؟ وهل سأعود طبيعياً؟ أم عليّ مراجعة الطبيب لأخذ أدوية؟ علماً أن عمري 32 عاماً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد على حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن دواء بلوك ألفا يؤدي إلى حدوث قذف خلفي (أي رجوع السائل المنوي إلى المثانة) وهذا يتحسن تدريجياً بعد وقف العلاج، وهذا الإحساس قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب بسبب الاضطراب النفسي المصاحب لهذه الحالة، ولذلك يمكن تناول علاج مؤقت حتى يتحسن الأداء، ثم أوقفه بعد ذلك، مثل الفياجرا 50 ملجم قبل العلاقة بساعة.

والله الموفق.



  • اسم الكاتب: Zidane Fahmy
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أثر ترك دواء (بلوك ألفا) في الضعف الجنسي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة