اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:47 ص


اعلانات
محرك البحث




معرفة أسباب ضعف الانتصاب ... من أجل تحديد الدواء المناسب

آخر تحديث منذ 2 شهر و 21 يوم 14 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معرفة أسباب ضعف الانتصاب ... من أجل تحديد الدواء المناسب فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/05/2021

السؤال :
سيدي الدكتور
السلام عليكم ورحمة الله
تعرفت على موقعكم من خلال الإنترنت، وأود أن أستفسر عن الأدوية التالية ومدى توفرها في الأسواق العربية، مثل السوق السعودي والمصري، وما هي الأسماء التجارية المتوفرة لكل منها؟ وهي أدوية تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب:
Prostaglandin
Papaverine
Trimix
Trazadone
Apomorphine (uprema)
Linsidomine
Dopamine
وهل هي تحت التجارب أم تم طرحها في الأسواق؟




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فتوجد العديد من العلاجات لضعف الانتصاب، ولكن يجب في البداية تشخيص الحالة بشكل دقيق، ومعرفة هل ضعف الانتصاب نفسي أم عضوي؟ ويجب البحث عن أسباب هذا الضعف وعلاج الأسباب في البداية، وبعد ذلك يتم تحديد العلاج المناسب حسب كل حالة.

أما عن الأدوية التي تسأل عنها فمعظم هذه المواد يتم تحضيرها وتجميعها من خلال طبيب ذكورة متخصص، ويتم حقنها في الذكر قبل الجماع بنصف ساعة بتركيزات وجرعات محددة يحددها الطبيب المعالج.

وعن Uprima فهو متوفر في السوق المصري، ولكنه غالي الثمن، ويتم أخذه قبل الجماع، ولكنه ليس واسع الانتشار في علاج ضعف الانتصاب حيث حلت الفياجرا والسيالس محل هذه الأدوية في علاج كثير من حالات ضعف الانتصاب.

لذا ففي حال وجود أي مشكلة لديك فمن الأفضل التواصل معنا عبر موقع الشبكة الإسلامية لمعرفة الأسباب ومدى تطور الحالة، وهل تعاني من أي أمراض مزمنة مثل السكر أو الضغط أو أي أمراض نفسية؟ وهل تتناول أي أدوية بشكل مستمر؟

وقد نحتاج إلى تحاليل معينة لمعرفة العلاج المطلوب.
والله الموفق.




  • اسم الكاتب: شعبان احمد محمد
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معرفة أسباب ضعف الانتصاب ... من أجل تحديد الدواء المناسب ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/05/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة