اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 10:19 ص


اعلانات
محرك البحث




آلام في الظهر والكتفين

آخر تحديث منذ 2 يوم و 19 ساعة 208 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع آلام في الظهر والكتفين فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض العظام وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 31/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أعاني من آلام في الظهر والكتفين، وآخذ دواء اسمه (كانا جيزيك) ولكنه لا يفيدني دائماً، علماً أنني قد أنجبت طفلي الثالث في شهر (10) .

وشكراً لكم.




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم علي حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
هذا الدواء يحتوي على Paracetamole+ orphenadrine، أي أنه يحتوي على البنادول ومرخي العضلات.
في مثل حالتك يجب معرفة سبب آلام الظهر وآلام الكتفين، هل هي آلام عضلات أم أن هناك سبباً آخر؟ أكثر سبب لآلام الظهر هي آلام العضلات، والأربطة، ومن الأمور التي تزيد من هذه الآلام الجلوس الطويل، وقلة الحركة والسمنة وآلام الكتفين أيضاً أكثر، سببها هي أيضاً آلام العضلات، نتيجة وضعيات معينة غير صحية للرقبة، والأكتاف.
طبعاً هناك أسباب عديدة أخرى، منها الانزلاق الغضروفي، ومنها أيضاً التهاب العمود الفقري، وهذا نادر إلا أنه قد يسبب آلاماً أثناء النوم، وفي الليل ويمكن أن يترافق مع آلام في الأكتاف.
كل هذه الأمراض تحتاج لتشخيص صحيح وفحص طبي، من قبل طبيب مختص بأمراض الروماتيزم، لذا هذا ما أنصحك به، وهو مراجعة طبيب مختص بأمراض الروماتيزم، وإن لزم الأمر قد يحتاج لك صوراً أو ينصحك بالوضعيات الصحيحة، وبالتمارين الطبيعية، والأدوية المناسبة، خاصة إن كنت مرضعة.
وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: محمد عطيه
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: آلام في الظهر والكتفين
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض العظام و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع آلام في الظهر والكتفين ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 31/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة