اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 5:32 م


اعلانات
محرك البحث




جدوى طريقة الدش المهبلي للحمل بولد ذكر

آخر تحديث منذ 16 يوم و 5 ساعة 48 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جدوى طريقة الدش المهبلي للحمل بولد ذكر فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سيدة متزوجة، أريد الحمل بولد ذكر -إن شاء الله- قالوا لي: اعملي (دش مهبلي ببيكاربونات الصوديوم)، ولكن أنا لا أعرف المقادير اللازمة لتحضير محلول (بيكاربونات الصوديوم) وكم مرة أستخدمه، فالرجاء إعلامي بالطريقة الصحيحة للاستعمال، وعدد المرات التي أعمل بها (دش).
وجزاكم الله خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سحر حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن كل ما يتم الكلام عنه من استخدام مواد كيميائية مثل بيكربونات الصودا، أو اتباع حميات معينة أو توقيت الجماع، هي أمور لم تثبت صحتها، وهي نظريات غير مؤكدة، ولا يوجد عليها دراسات، وهي غير موثقة في الكتب أو المراجع الطبية.

أنصح أخواتي السائلات بعدم اتباع هذه الطرق؛ لأن مضارها مؤكدة بينما فوائدها غير مؤكدة، مثلاً البيكربونات تغير في بيئة المهبل وكيميائيته، وهي التي نسميها درجة الـ (PH) والتغير في هذه البيئة يؤثر على خلايا المهبل، ويعرضها للتخريش والالتهاب الحاد والمزمن، وقد يؤخر الحمل وبنفس الوقت قد يؤثر على الحيوانات المنوية.


كما أنني أرى أن ال فيه نية التحكم في جنس الجنين وهذا حرام، حتى لو لم يتم إنجاب ذكر بعد استخدامها، والرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم أكد لنا بأن الأعمال بالنيات وأن لكل امرئ ما نوى، وسنحاسب على نياتنا.

نصيحتي لك هي أن تتركي الأمور على طبيعتها، فالذرية هي رزق من عند الله، ونحن كبشر لا نعرف أين سيكون الخير لنا، والله عز وجل أعلم منا، فما كتبه الله لك ستنالينه - إن شاء الله تعالى - فقط عليك بالدعاء وتحري أوقات الإجابة.

نسأل الله عز وجل أن يرزقك ما فيه الخير في دينك ودنياك.



  • اسم الكاتب: محمد فتحي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جدوى طريقة الدش المهبلي للحمل بولد ذكر ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة