اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 5:25 ص


اعلانات
محرك البحث




لدي وحمة خفيفة بوجهي، هل يمكنني إزالتها عن طريق الليزر؟

آخر تحديث منذ 3 شهر و 27 يوم 23 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لدي وحمة خفيفة بوجهي، هل يمكنني إزالتها عن طريق الليزر؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/03/2021

السؤال :
أبلغ من العمر 18 عاماً، لدي وحمة خفيفة متفرقة على خدي لونها بني، وبشرتي سمراء، فهل يمكن إزالتها دون ضرر عن طريق الليزر؟

أعيش بالسعودية وأرغب في إزالتها، أرجو منكم توجيهي لأي جهة يمكنني الذهاب إليها، وهل النتائج مرضية وآمنة؟ شاكرة ومقدرة لكم.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ هالة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

إن التقدم السريع والهائل في أجهزة الليزر قد سهل من عملية علاج الوحمات، والليزر يعتبر من أفضل العلاجات الحديثة للوحمات، وتختلف الوحمات بأشكالها وألوانها وتوضعاتها ومساحاتها، وباستجابتها لمختلف التداخلات العلاجية.

والذي يستطيع تقييم ذلك واختيار الجهاز المناسب والجرعة المناسبة ويضمن النتائج هو الطبيب المعاين الفاحص صاحب الخبرة، ويمكن أن يكون طبيباً أخصائياً في الأمراض الجلدية، أو أن يكون جراح تجميل.

وأما في السعودية فلا نعرف السوق، ولا ندري إلى أي مركز نرشدكم، ولكن الطبيب أو المركز الطبي ذي السمعة الحسنة والمشهود له بالثقة والكفاءة المهنية والأخلاقية لا يخفى على أحد، والسمعة هي أكبر رأس مال يجعل الناس ترشد إليه أينما كان.

وننصح قبل الإقدام على أي عمل أن تستشيروا أكثر من مركز وتطابقوا الكلام والكلفة وضمان النتائج، والله الموفق.


  • اسم الكاتب: عماد عبد العزيز
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لدي وحمة خفيفة بوجهي، هل يمكنني إزالتها عن طريق الليزر؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/03/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة