اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 4:12 ص


اعلانات
محرك البحث




هل منتج ميدافيتا آمن على الشعر ويساعد على تطويله؟

آخر تحديث منذ 23 يوم و 15 ساعة 64 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل منتج ميدافيتا آمن على الشعر ويساعد على تطويله؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم شئون طبية ومشاكل متفرقة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/07/2021

السؤال :
هل منتج ميدافيتا آمن على الشعر؟ وهل يسرع من تطويله وكثافته؟



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ مايا حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإن المستحضر المذكور هو من إنتاج إيطاليا، وهو ليس من المستحضرات الطبية التي تمت دراستها ونشرت المقالات عنها، بل هو موجود في الأسواق من خلال الدعاية العامة.

وتركيبه مزيج من مستحضرات نباتية ومضادات التأكسد، والتي تحوي عشبة زهرة العطاس، وروزماري، والصبار، ونبات المر، والتي من المفترض أن تؤدي إلى تغذية الشعر وزيادة الأكسجين، وتثبط الخمائر التي تقلل من نمو الشعر، والتي أيضاً تعادل الشوارد الحرة المسؤولة عن شيخوخة الشعرة.

وهذه المستحضرات كما ذكر عنها أنها خالية من المواد التي تسبب الحساسية، ويبدو من التركيب أنه مفيد وسليم، ولكننا نفتقد الدليل الحيادي من خلال المقالات، والتي لم نستطع العثور على أي منها في الموقع العالمي بوبميد (Pubmed).

وبشكل عام ننصح بدراسة أسباب تساقط الشعر وضعفه وقلة كثافته، وعلاج هذه الأسباب؛ حيث أنه لا يمكن الاستفادة مهما كان الدواء قوياً إن كان هناك سبب مستمر، وعلى سبيل المثال لو أن سبب تساقط الشعر أو عدم كثافته كان اضطراباً هرمونياً شديداً، أو فقر دم شديد، أو سوء تغذية شديدة، فإن المستحضر مهما كانت دعايته قوية ومكوناته مفيدة وجيدة، إلا أنه لن يفيد قبل إصلاح ما ذكرنا.

باختصار: هو مستحضر تجاري وليس طبياً، ولا تؤيده الأبحاث الطبية، ومكوناته مشجعة، ولكن لا نضمن النتائج لعدم وجود دراسات واسعة حيادية علمية، ويجب البحث عن أسباب ضعف الشعر وعلاجها قبل العلاج الخارجي.

والله الموفق.


  • اسم الكاتب: مها
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة شئون طبية ومشاكل متفرقة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل منتج ميدافيتا آمن على الشعر ويساعد على تطويله؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة