اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 4:55 ص


اعلانات
محرك البحث




هل يوجد بديل لكريم [ريتينوكس] لعلاج التجاعيد؟

آخر تحديث منذ 3 شهر و 10 يوم 8 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يوجد بديل لكريم [ريتينوكس] لعلاج التجاعيد؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/04/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بحثت في الصيدليات عن كريم ريتينوكس الذي وصفتموه لي في الاستشارة رقم (^2102234^) ولم أجده، وسألت أيضاً عن ريتين إي، فقالوا لي أنه لعلاج حب الشباب، فهل يوجد شيء بديل أجده في الصيدليات الموجودة عندنا؟!



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ هنا حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإن هناك مستحضرات تحتوي على الهيالورونك أسيد، مثل الأوسيرين، ومنها مستحضر خاص للوجه والتجاعيد.

وفي حال عدم وجوده أيضاً يمكن استعمال الريتينوكس العادي وليس الخاص بما حول العين، ولكن بكميةٍ قليلة جدا، ومع تحملها يمكن زيادة الكمية تدريجياً، وفي حال عدم وجوده أيضاً يمكن استعمال التريتينوين، ولكن بكميات أقل من سابقه.

ومع الزمن ومع زيادة تحملها يمكن زيادة الكمية بالتدريج حسب التحمل والنتيجة، أو يمكن تمديده بأحد المرطبات بنسبة واحد لواحد، وبالتدريج نقلل التمديد لنصل إلى التركيز المفيد المحتمل.

والله الموفق.

  • اسم الكاتب: احمد السيد ابراهيم
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يوجد بديل لكريم [ريتينوكس] لعلاج التجاعيد؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/04/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة