اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 11:32 ص


اعلانات
محرك البحث




جدوى استعمال جهاز (Anurex) لعلاج البواسير

آخر تحديث منذ 6 يوم و 11 ساعة 95 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جدوى استعمال جهاز (Anurex) لعلاج البواسير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الباطنية والصدر وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/07/2021

السؤال :
السلام عليكم

سمعت عن جهاز لعلاج البواسير اسمه (Anurex)، وسمعت في بعض المنتديات بأن أحداً قد جربه وزالت منه البواسير لمدة شهر ثم عادت مع مرض آخر، وهو عدم التحكم في التبرز - أجلكم الله - فهل هذا حقيقي؟




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ خالد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فهذا العلاج يكون بشكل قمع بحجم الأصبع في الشرج، ويحتوي على مادة تتجمد بوضعها في الجزء المجمد من الثلاجة لمدة ساعة، ويوضع في الشرج لمدة ست دقائق ثم تزال، ويمكن إعادة استخدامها بتنظيفها وتجميدها مرة أخرى، والتبريد لمنطقة الشرج يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية في الشرج، ويؤدي إلى تخفيف الألم.

ويستخدم مرتين في اليوم لمدة أسبوعين، ثم مرة واحدة في اليوم لمدة أسبوعين، ثم عند اللزوم، و90% من المرضى تخف الألم والحكة عندهم، وهو جيد للحوامل؛ لأنه لا يحتوي على دواء.

المهم جداً قبل استخدام هذا العلاج هو مراجعة الطبيب للتأكد من أن المشكلة هي البواسير وليست شيئاً آخر؛ لأن كثيراً من المرضى يعتقدون أنهم يعانون من بواسير، وتكون المشكلة غير ذلك، مثلاً أن يكون شرخاً أو يكون ورماً أو يكون زوائد لحمية، وقد تتسبب في زيادة النزيف، وأحياناً قد يحصل نتيجة التبريد ان ينسلخ الجزء السطحي من البواسير مسبباً نزفاً.

وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: Mohamed Salah
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الباطنية والصدر و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جدوى استعمال جهاز (Anurex) لعلاج البواسير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة