اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 6:30 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما هو أفضل معقم ومنظف للأماكن الحساسة؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/01/2022

اعلانات

ما هو أفضل معقم ومنظف للأماكن الحساسة؟

آخر تحديث منذ 15 يوم و 20 ساعة
12002 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

ما هو أفضل معقم ومنظف للأماكن الحساسة؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ خ خ خ حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإن العناية اليومية من الغسل بالماء والصابون العادي، وتغيير الملابس الداخلية يوميا (مع عدم وجود أمراض)، فإن ذلك يكفي للعناية بهذه المنطقة، وإن مستحضرات الجلد الحساس على اختلاف أشكالها تعتبر من المستحضرات التي يتم تحملها، بل ويوصى بها لأصحاب البشرة الحساسة، وبالتالي فإن أصحاب البشرة غير الحساسة يتحملونها أكثر.

وأما من حيث الضرر من استعمال المنظفات عامة فإن الضرر يقدر بوجود التهاب أو تحسس أو أكزيما تالية لاستعماله، أما لو تم الاستعمال ولم يلاحظ تغيرات واضحة ذات أعراض على الجلد فغالبا هذا يدل على أنه قد تم تحمله، ولا مانع من الاستمرار عليه.

أما فيما إذا حصل تغيرات مثل الحكة والحويصلات أو الجفاف الشديد أو غير ذلك، وتم حصر هذه التغيرات في مواضع الاستعمال والتماس مع الصابون، فغالبا يكون هو السبب، وعندها نبحث عن صابون للجلد الحساس، ويفضل استعمال الصوابين الخاصة بالأطفال؛ لأنها معدة للجلد غير المقاوم كجلد الأطفال، وبالتالي يكون الكبار أكثر تحمل لها.

وأما المنطقة الحساسة فيمكن في الحالات العامة والعادية استعمال أي نوع من الصابون تم تحمله في المواضع الأخرى من البدن، ولكن إن كان هناك حساسية أو حالة خاصة أو حالة مرضية غير مذكورة في السؤال فعندها تقدر بقدرها.

ويمكن استعمال الصابون السائل لشركة سيباميد، ومنه مستحضر خاص غسول نسائي، وأما في حالات الحساسية فننصح بمستحضر أتوديرم كلينزينغ فوم.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما هو أفضل معقم ومنظف للأماكن الحساسة؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار